جنوب الوادى تفتتح فعاليات معسكر العمل الدولى الثانى بمشاركة جامعات عربية..صور

الأحد، 08 ديسمبر 2019 03:34 م
جنوب الوادى تفتتح فعاليات معسكر العمل الدولى الثانى بمشاركة جامعات عربية..صور معسكر العمل الدولى
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح كمال شلبى سكرتير عام محافظة قنا نائبا عن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا و الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى فعاليات معسكر العمل الدولى الثانى عشر لجوالى وجوالات الجامعات العربية 2019 المقام بمقر الجامعة خلال الفترة من 8 / 12 / 2019 إلى  11 / 12 / 2019 .

وذلك بحضور الدكتور محمد ابوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة سهير ربيع نائب رئيس الجامعة لخدمة البيئة والمجتمع والدكتور محمود خضارى وعدد من قيادات الجامعة وممثلى الجامعات المصرية المشاركة بالمعسكر .

وفى كلمته رحب كمال شلبى بالطلبة المشاركين فى المعسكر، مشيرا إلى أن هذا المعسكر يعد رسالة بأن الشباب هم الأمل لتحقيق مستقبل افضل لوطننا الحبيب واثنى على مجهودات قيادات جامعة جنوب الوادى وعلى رأسها رئيس الجامعة لما يقدمونه من انشطة ودعم للطلاب من مختلف الجامعات المصرية من خلال إقامة المعسكرات والملتقيات الرياضية والثقافية والفنية والعلمية مؤكدا أن الجوالة تغرس فى نفوس الشباب المبادئ والأخلاق الحميدة وكذلك الاعتماد على النفس وخدمة المجتمع والحفاظ على نظافة البيئة مشيرا إلى أن هذا التجمع يرسخ أواصر المحبة والتعارف بين الشباب المشارك .

من جانبه أوضح الدكتور يوسف غرباوى أن المعسكر يشارك به 15 جامعة مصرية بقوة 230 جوّال من الشباب والفتيات، مشيرا إلى أن الجامعة تحرص على تنظيم هذا المعسكر سنويا بهدف تنمية روح الإخاء وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المختلفة فضلا عن دور المعسكر فى زيادة الرقعة الخضراء بالجامعة من خلال استكمال اعمال التشجير وزراعة الحدائق التى بدأت فى المعسكرات الإحدى عشر السابقة والتى شارك بها عدد 2196 شاب وفتاه من الجوالة .

واضاف أن فعاليات المعسكر الثانى عشر سوف تشمل زراعة مجموعة من الأشجار داخل الجامعة بالإضافة الى جلسات تدريبية للجوالين والقادة بهدف تنمية المهارات الكشفية لديهم وكذا لقاءات مع قادة الحركة الكشفية ومسابقات فنية وجولات حرة داخل محافظة قنا وقدم رئيس الجامعة الشكر للجامعات التى حرصت على المشاركة فى هذا المعسكر وتقديم صورة مشرفة لجامعاتهم .

وعقب انتهاء حفل افتتاح فعاليات المعسكر قام سكرتير عام محافظة قنا ورئيس جامعة جنوب الوادى بمشاركة شباب الجوالة فى زراعة عدد من الأشجار داخل الجامعة .

 

 

3 معسكر العمل الدولى الثانى عشر
3 معسكر العمل الدولى الثانى عشر

 

4 معسكر العمل الدولى الثانى عشر
4 معسكر العمل الدولى الثانى عشر

 

1 معسكر العمل الدولى الثانى عشر
1 معسكر العمل الدولى الثانى عشر

 

2 معسكر العمل الدولى الثانى عشر
2 معسكر العمل الدولى الثانى عشر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة