الأوقاف تطلق معرض للكتب بالشرقية بخصم 30% للدارسين

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 01:38 م
الأوقاف تطلق معرض للكتب بالشرقية بخصم 30% للدارسين وزارة الأوقاف
كتب - إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت وزارة الأوقاف، معرض الكتاب لإصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية لجميع الأئمة وخطباء المكافأة والدارسين بالمراكز الثقافية ومراكز المحفظين والجمهور بخصم يصل إلى 30% للدارسين، بقاعة مسجد الفتح بالزقازيق.

قالت وزارة الاوقاف، إن المسابقة برعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

فيما انطلقت أمس اﻷحد، فعاليات قوافل التوعية المائية بالتعاون بين وزارة الأوقاف ووزارة الموارد المائية والرى للعام الرابع على التوالي في نطاق محافظات الوجه القبلى تحت شعار "حافظ عليها تلاقيها"، حيث تم اليوم تنظيم ندوة التوعية المائية ﻷئمة اﻷوقاف والخطباء والدعاة بالمركز الثقافى اﻹسلامى ببنى سويف.

وتناولت الندوة التأكيد على ندرة ومحدودية موارد مصر المائية وحتمية التحول من ثقافة الوفرة المائية إلى ثقافة الترشيد كما تم خلال الندوة التعريف بحجم المشكلة المائية فى مصر وطبيعتها والتأكيد على استراتيجية الدولة فى مجال الشأن المائي والمتمثلة فى اﻷربع تاءات من تحسين وترشيد وتنمية وتوعية وتهيئة البيئة المواتية لمواجهة التحديات التى تواجه الشأن المائى.

كما تم خلال الندوة التأكيد على الدور اﻹيجابى المنوط بالعلماء والدعاة والمرأة المصرية والشباب من الطلبة والطالبات فى الحفاظ على الموارد المائية من الهدر والتلويث وحماية نهر النيل من التعديات وتبصير مختلف فئات المجتمع بأهمية نقطة الماء وترشيد استخدامها وحسن التعامل معها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة