أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: إضراب لاعبي النجم الساحلي عن التدريبات لتأخر المستحقات

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 04:57 م
تقارير: إضراب لاعبي النجم الساحلي عن التدريبات لتأخر المستحقات النجم الساحلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية تونسية عن أن لاعبي فريق النجم الساحلي رفضوا خوض التدريبات اليوم، الإثنين.

وذكر موقع "الصريح أونلاين"، أن لاعبي فريق النجم الساحلي هددوا بالإضراب عن خوض التدريبات نتيجة عدم الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وأضاف أن إدارة النجم الساحلي تعكف حاليًا على حل أزمة المستحقات المالية، في ظل الاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الفريق الملقب بـ"جوهرة الساحل".

وتغلب النجم الساحلي التونسي الجمعة الماضية على بلاتينيوم بطل زيمبابوي بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي في زيمبابوي ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية التى تضم أيضًا الأهلي والهلال السودانى فى مسابقة دوري ابطال افريقيا.

وجاءت أهداف النجم الساحلي التونسي في المباراة عن طريق كريم العريبي "هدفين" وحازم الحاج حسن "هدف" في الدقائق 23 و47 و90 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد النجم الساحلي إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية متفوقًا بفارق ثلاث نقاط على ناديي الأهلى والهلال السوداني بفارق ثلاث نقاط، بينما ظل رصيد بلاتينيوم خاليًا من النقاط.

ويمتلك النجم الساحلي سجلاً رائعاً في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة في آخر 14 مباراة خاضها بتلك المرحلة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 6 لقاءات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة