دوري ابطال اوروبا يحسم مستقبل أنشيلوتي مع نابولي الإيطالى

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 12:13 م
دوري ابطال اوروبا يحسم مستقبل أنشيلوتي مع نابولي الإيطالى أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق نابولي الإيطالى، خطر الإقالة ضد جينك البلجيكى فى المباراة التى تجمع الطرفين غداً، الثلاثاء، بالجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "سان باولو".

ويعانى فريق نابولي الإيطالى من سلسلة النتائج السلبية تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، بعد التعادل الذى حققه ضد أودينيزي بنتيجة 1-1 السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الكالتشيو، فيما لا يزال موقفه من التأهل إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا معلقاً لمباراة الغد، ضد جينك.

ويحتل فريق نابولي الإيطالى المركز السابع بجدول مسابقة الكالتشيو برصيد 21 نقطة، بعد تعادله ضد أودينيزي، ويأتى فى الوصافة بالمجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط خلفاً لليفربول المتصدر بـ 10 نقاط، ويحتل سالزبورج النمساوى الثالث بـ 7 نقاط.

وفقاً لما نشرته صحيفة "إل ماتينو"الإيطالية، فإن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي يفاضل بين 3 مدربين لخلافة كارلو أنشيلوتي فى القيادة الفنية لنادى الجنوب، وهم ماسيميليانو أليجري وجينارو جاتوزو وإدى ريجا.

وساءت الأمور على الجانب الإداري بين نابولي وإنشيلوتي، بعد الخلاف حول دخول الفريق لمعسكر بعد مباراة سالزبورج في دوري أبطال أوروبا، حيث كان المدرب يُفضل عدم اتخاذ هذا القرار من قبل مالك نابولي.

وأضافت الصحيفة أنه من بين الخيارات الأقل تكلفة ويراها مسئولو نابولى مثالية، هو التعاقد مع جينارو جاتوزو وتم الاتصال به بالفعل من قبل المدير الرياضي جيانتولي.

وفى حال فشل كارلو أنشيلوتي فى قيادة نابولي الإيطالى إلى دور الـ 16 لدوري ابطال اوروبا غداً، على حساب جينك البليجيكى، سيتم إقالته على الفور. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة