أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الجيزة يوجه بالاستفادة من المحلات المغلقة التابعه للأحياء وطرحها للشباب

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 12:53 م
محافظ الجيزة يوجه بالاستفادة من المحلات المغلقة التابعه للأحياء وطرحها للشباب جولة محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة جولاتة الميدانية لتفقد حالة النظافة والإشغالات ومتابعة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية من خلال الخطة التى تنفذها المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وقد تفقد محافظ الجيزة شوارع ربيع الجيزى والبحر الأعظم وميدان المنيب ومنطقة سوق السمك بحى جنوب الجيزة للوقوف على الحالة العامة للطرق.
 
خلال الجولة وجه المحافظ بإزالة إشغالات لعدد من الأكشاك المتعدية على نهر الطريق مع توجيه إنذار لهم بعدم تكرار المخالفة، مشدداً على توجيه حملات لرفع الإشغالات من محيط محطة مترو المنيب.
 
كما وجه راشد بمتابعة أعمال شركات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها على جانبى شارع ربيع الجيزى مشدداً على الالتزام بالجدول الزمنى للأعمال لكى تتمكن المحافظة من استكمال أعمال الرصف والتطوير بالشارع استجابة لمطالب المواطنين . 
 
وتفقد راشد عدد من المحلات التابعة لحى جنوب الجيزة غير المستغلة، موجها رئيس مدينة الجيزة بالتنسيق مع حى جنوب وسرعة رفع كفاءتها والاستفادة منها لطرحها كوحدات إيجارية للشباب لتوفير فرص عمل ومشروعات صغيرة لهم فى ظل موقعها المتميز بشارع ربيع الجيزى إضافة إلى إمكانية تحقيق استفادة مادية منها.
 
كما وجه راشد رئيس هيئة النظافة برفع صناديق المخلفات أولا بأول على مدار اليوم وعدم التراخى فى رفع أى تراكمات من نهر الطريق مع الدفع بحملات تجريد لرفع الأتربة.
 
تصريحات المحافظ جاءت خلال جوله رافقة خلالها اللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة.

 

جولة محافظ الجيزة (1)
جولة محافظ الجيزة (1)

 

جولة محافظ الجيزة (2)
جولة محافظ الجيزة (2)

 

 

جولة محافظ الجيزة (3)
جولة محافظ الجيزة (3)

 

 

جولة محافظ الجيزة (4)
جولة محافظ الجيزة (4)

 

 

جولة محافظ الجيزة (5)
جولة محافظ الجيزة (5)

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة