أخبار ريال مدريد اليوم عن الاستفادة والمعاناة من أخطاء حكم الديربى

الأحد، 10 فبراير 2019 01:20 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن الاستفادة والمعاناة من أخطاء حكم الديربى ديربي مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار حكم مباراة ديربى مدريد إسترادا فيرنانديز الجدل عقب أدائه أمس على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالمباراة التى حسمها ريال مدريد بنتيجة 3/1 على أتلتيكو ضمن مباريات الدوري الإسباني.

أخطاء تحكيم بالجملة فى مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو

 
 
وعلى الرغم من وجود تقنية حكم الفيديو المساعد VAR إلا أن الحكم أثار جدلا كبيرا هو ومعاونيه وتقنية الفيديو أيضًا، ونشر موقع "البرنابيو ديجيتال" تقريرًا عن الأخطاء التحكيمية في المباراة والتى ساهمت بشكل أو بآخر فى تغيير نتيجة اللقاء، وعانى كلا الفريقين من الأخطاء بنسب متفاوتة، وجاءت أبرز الحالات المثيرة للجدل كالتالى.

ركلة جزاء مجانية لصالح ريال مدريد

أثبتت الإعادة التلفزيونية أن ركلة الجزاء التى حصل فينيسوس جونيور لم تكن صحيحة حيث تعرض للعرقلة من خيمينيز خارج منطقة الجزاء.

وعلى الرغم من عدم أحقية الريال فى ركلة الجزاء، إلا أن الحكم أخطأ مرة أخرى بعدم إشهار البطاقة الحمراء فى وجه مدافع أتلتيكو الذى عرقل اللاعب البرازيلى من الخلف.

 

عرقلة لاعب ريال مدريد من خارج المنطقة
عرقلة لاعب ريال مدريد من خارج المنطقة

وفى الوقت نفسه، تغاضى الحكم عن منح أرياس لاعب أتلتيكو مدريد بطاقة صفراء على الرغم من التدخل العنيف للاعب الكولومبى ضد ريجولين، لكن الحكم اكتفى بركلة حرة ولم يمنح لاعب أتلتيكو أى بطاقة.

 

ريال مدريد يستقبل هدف من خطأ تحكيمي

الخطأ الآخر جاء قبل هدف أتلتيكو الوحيد عبر جريزمان، حيث تعرض فينيسوس لتدخل عنيف من كوريا لكن الحكم تجاهل الكرة التى انتهت بهدف أصحاب الملعب الوحيد، وعلى الرغم من الرجوع لتقنية VAR إلا أن الحكم راجع التسلل فقط ولم يلاحظ الخطأ على لاعب ريال مدريد من بداية اللعبة.

 

خطأ لصالح ريال مدريد قبل هدف جريزمان
خطأ لصالح ريال مدريد قبل هدف جريزمان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة