عصام عبد الفتاح: حكم أزمة الأهلى والحرس منع أولاده من المدرسة بسبب الهجوم

الإثنين، 11 فبراير 2019 12:13 ص
عصام عبد الفتاح: حكم أزمة الأهلى والحرس منع أولاده من المدرسة بسبب الهجوم عصام عبد الفتاح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الحكم حسن السندبيسى صاحب أزمة مباراة الأهلى وحرس الحدود الأخيرة خضع للتحقيق اليوم بمعرفة المستشار القانونى جمال صدقى.

 

وأضاف عبد الفتاح، خلال تصريحات لقناة أون سبورت مع الإعلامى أحمد شوبير: "التحقيق مع السندبيسى بدأ الساعة 12 ظهرا واستمر حتى الثانية بعد الظهر، وبعدها جلست مع جمال صدقى لمعرفة تفاصيل التحقيق"، موضحا أنه تحقق من صحة الواقعة من قبل مصادره الخاصة بمنطقة المنوفية والتى أثبتت أن الأهلى لا يملك أى أكاديميات تابعة له هناك.

 

وتابع عضو اتحاد الكرة أن الحكم حسن السندبيسى مشهود له بالكفاءة والنزاهة ويؤدى بثقة عالية فى المباريات الكبيرة وهذه شهادة حق، مؤكدا أن السندبيسى أكد تضرره من الظلم والهجوم الذى تعرض هو وأسرته، مشيرا إلى أن أطفاله لم يذهبوا للمدرسة فى اليوم التالى للمباراة بسبب ذلك.

 

وأردف رئيس لجنة الحكام أن الصورة التى تم تداولها للحكم حسن السندبيسى بعد المباراة شىء صعب ومؤثر، موضحا أن على الجميع تحرى الدقة فى تناول الأشياء التى من طبيعتها أن تؤثر على إنسان من لحم ودم.

 

وأردف عبد الفتاح أن اتحاد الكرة سيرد الاعتبار للسندبيسى بإسناد مباراة له فى الأسبوع المقبل للدورى، مؤكدا أنه لا بد من منح الثقة للتحكيم وتشجيعهم كى نرى كرة قدم محترمة خصوصا فى ظل التركيز معهم من قبل الأندية الكبيرة.

 

واختتم رئيس لجنة الحكام تصريحاته: "لماذا نتقبل الأخطاء من الخواجة ولا نتقبلها من التحكيم المصرى، وذلك أساس المشكلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

alakolieb

أحسن

علشان يحرم يجامل الأهلى تاني

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن احمد

اتقى اللله

اتقى الله يا عصام عبد الفتاح الحكم لغى جون ما يختلفش عليه واحد فى المليون انه هدف صحيح وتقولى لحم ودم ومنع اولاده من المدرسة ده كويس انه عايش ده لا عنده دين ولا ضمير بيربى اولاده ازاى على قلة الضمير حتى لو مش شغال فى النادى الاهلى مش ممكن يكون مرتشى فرضنا انه مش مرتشى يراعى ضميره لو اننى اشك ان عنده ضمير من اصله خساره اولاده انه هيربيهم على قلة الضمير والنزاهة هيترك لاولاده العار لانه عار على المجتمع وخساره فيه انه يكون حكم حسبى الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة