مدير الشراكات فى جوميا يكشف طريقة استخدام منصة Jumia Pay للدفع الإلكترونى

الإثنين، 11 فبراير 2019 07:00 م
مدير الشراكات فى جوميا يكشف طريقة استخدام منصة Jumia Pay للدفع الإلكترونى هشام صفوت
كتب- حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عادل مدير الشراكات الاستراتيجية بشركة جوميا، أن الدفع الإلكترونى يشكل أحد الأهداف الاستراتيجية للشركة داخل مصر، لافتا إلى منصة Jumia Pay التى تساعد المستخدم على الدفع عبر بطاقات الائتمان، بجانب إبرام اتفاقية مع شركة فورى تتيح للعميل الدفع عبر ماكينات فورى المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف عادل، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر نغم إف إم، أن الشركة بدأت مطلع عام 2018 فى خطة التحول نحو الدفع الإلكترونى ضمن استراتيجية الدولة للشمول المالى، مشددا على أن الدفع الإلكترونى عبارة عن منظومة تضمن لكافة الأطراف تحقيق أقصى درجات الاستفادة والأمان.

وشرح عادل طريقة استخدام منصة Jumoa Pay، وقال "بمجرد اختيار المنتج يمكن للعميل اختيار طريقة الدفع، إما عن طريق الكاش عند الاستلام أو الاتجاه لـ Jumia Pay والتى تنقسم لعدة اختيارات، منها الدفع من خلال فورى، أو الدفع عبر الحساب البنكى أو المحفظة الافتراضية، أو حتى الدفع من خلال فروع "أمان" التى تتيح الدفع بالتقسيط.

وتطرق عادل للحديث عن استعدادات جوميا لعيد الحب هذا العام، حيث سيتم إتاحة عدة عروض وخصومات تم تحديدها لتتناسب مع احتياجات المستخدمين، كما يتيح الموقع إمكانية إجراء طلب وإرساله إلى شخص آخر بشكل سهل وبسيط وهو ما يتناسب مع طبيعة عيد الحب الذى يسعى فيه كل طرف لتقديم مفاجأة للطرف الآخر.

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعى متخصص فى الاتصالات والتكنولوجيا، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وهمسة إمام، ويذاع يومى الأحد والخميس من 12 إلى 1 ظهرا عبر إذاعة نغم إف إم، برعاية WE وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الحصرى لمحطات راديو النيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

مواطن

هو ينفع ان الموقع يسحب مبلغ بدون كلمة السر المرسلة من البنك.؟!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة