رئيس جامعة القاهرة: 41 ألف طالب أدوا الامتحانات بنظام التعليم المفتوح والمدمج

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 01:09 م
رئيس جامعة القاهرة: 41 ألف طالب أدوا الامتحانات بنظام التعليم المفتوح والمدمج الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت جامعة القاهرة امتحانات التعليم المفتوح والتعليم المدمج دور يناير 2019، والتى جرت خلال الفترة من السبت 26 يناير وحتى أمس الإثنين 11 فبراير الجارى، والتى أقيمت بالمقر الرئيسى بالجامعة وبفروع المركز بمختلف محافظات الجمهورية، وبإشراف كامل لأعضاء هيئة التدريس.

 

وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن مركز التعليم المدمج بالجامعة كان قد أعد كافة الترتيبات الخاصة بالإمتحانات، مشيرا إلى أن امتحانات التعليم المفتوح والمدمج شهدت انضباطا وهدوءا ولم يتم رصد أية حالات تؤثر على سيرها، كما أن حالات الغش كانت محدودة وتم اتخاذ الإجراءات بشأنها.

 

وأضاف الخشت، أنه تم توفير الراحة للدارسين فى قاعات الامتحانات، التى بلغت 176 لجنة سواء بالقاهرة أو بالمحافظات، وبخاصة للدارسين من ذوى الاحتياجات، إلى جانب توفير التأمين اللازم لأعمال الامتحانات ووجود أعداد مناسبة من أفراد الأمن الإدارى.

 

ومن جانبه، قال الدكتور جمال عبد العزيز مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، إن امتحانات دور يناير 2019 بالتعليم المدمج والمفتوح، أداها نحو 41 الف طالب وطالبة سواء من الدارسين بنظام التعليم المفتوح أو الدارسين بنظام التعليم المدمج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة