"زراعة البرلمان": حسم ملف إعادة تسعير المحاصيل الزراعية الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 06:00 ص
"زراعة البرلمان": حسم ملف إعادة تسعير المحاصيل الزراعية الأسبوع المقبل لجنة الزراعة بمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إن هناك عدد من الملفات على أجندة اللجنة خلال الفترة المقبلة سيتم الانتهاء منها تتمثل فى الموافقة النهائية على مشروعى قانونى الموارد المائية والرى، وإنشاء نقابة الفلاحين، بالإضافة لحسم ملف إعادة تسعير توريد المحاصيل الزراعية الأساسية، والترتيب لزيارة ميدانية.

وأشار تمراز لـ"اليوم السابع"، إلى أن اللجنة انتهت من مناقشة مشروع قانون الموارد المائية والرى وسيتم التصويت نهائيا عليه فى حضور وزيرى الزراعة والرى، ومن المتوقع أيضا الانتهاء من مناقشة مشروع قانون إنشاء نقابة الفلاحين نهائيا أيضا، كما ترتب اللجنة لتنظيم زيارة ميدانية لمحافظة مطروح وعدد من المدن هناك للوقوف على مشاكل المواطنين المتعلقة بالزراعة.

وأكد وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إن اللجنة ستحسم الجدل فى ملف تسعير المحاصيل الزراعية قبل موسم الزراعة بوقت كاف وذلك فى حضور الوزراء المعنيين بالأمر، على أن يتم مراعاة زيادة أسعار المستلزمات الزراعية فى الفترة الأخيرة، وذلك فى اجتماعات اللجنة الأسبوع المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

تنظرو الي المانيا و الفلاحين الالمان عايشين ازاي و اسعار المحصيل الزراعية عندهم

للاسف كثير من الفلاحين المصريين و التجار او اللي عامليين انفسهم تجار اصبحو الجشع و الاستغلال و الكذب و اللف و الدوران و السرقة منهج حياة لهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة