تشيلسى يستهدف زيدان لإنقاذ حلم التأهل إلى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 13 فبراير 2019 10:21 ص
تشيلسى يستهدف زيدان لإنقاذ حلم التأهل إلى دورى أبطال أوروبا زيدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى تشيلسى يستهدف التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق لتولى القيادة الفنية للبلوز خلفًا للإيطالى ماوريسيو سارى.

ونشرت صحيفة ذا صن تقريرا فى عددها الصادر اليوم تحت عنوان "تشيلزى.. البلوز يضعون أعينهم على زيدان بعد خسارة سارى للدعم داخل النادى"، وتحدثت فيه عن اقتراب ماويسيو سارى من الرحيل، وتجهيز البديل زين الدين زيدان لخلافته.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

وأوضحت الصحيفة أن قدوم زيدان سيعمل على تقوية البلوز وأهمها ضمان بقاء إيدين هازارد الذى كان يرغب فى العمل مع زيدان فى ريال مدريد وقد يتم التعاقد معه فى أسرع وقت قبل خسارة الأمل فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا للموسم الثانى على التوالى، وهو ما لن يسمح به رومان أبراموفيتش مالك النادى.

ساري مدرب تشيلسي
ساري مدرب تشيلسي

وأشار التقرير إلى أن مارينا جرانوفسكايا المدير التنفيذى لنادى تشيلسى تدعم استمرار سارى وتنتظر تحسن النتائج، لكن علاقة المدرب بلاعبى الفريق بدأت تتراجع حتى طالب بعضهم من وكلائه بالبحث عن عروض وأبرزهم ماركوس ألونسو الذى كان سينتقل إلى ريال مدريد فى الصيف الماضى.

وتلقى تشيلسى خسارة قاسية من مانشستر سيتى بنتيجة 6/0 وهى الخسارة الخامسة على التوالى للبلوز خارج ملعبه، وتراجع الفريق للمركز السادس برصيد 50 نقطة بفارق 15 نقطة عن سيتى وليفربول المتصدران.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة