تفاصيل مساعى "تميم" للتحريض ضد الإمارات.. وكلمة السر مدير الإدارة الإعلامية بخارجية قطر ورئيس اللجنة الوطنية القطرية لحقوق الإنسان.. ومخطط فاشل للدوحة وأنقرة لنسف مخرجات مفاوضات "أستانة" لحل الأزمة السورية

الأربعاء، 13 فبراير 2019 07:49 م
تفاصيل مساعى "تميم" للتحريض ضد الإمارات.. وكلمة السر مدير الإدارة الإعلامية بخارجية قطر ورئيس اللجنة الوطنية القطرية لحقوق الإنسان.. ومخطط فاشل للدوحة وأنقرة لنسف مخرجات مفاوضات "أستانة" لحل الأزمة السورية تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنكشف كل يوم تفاصيل أكثر حول محاولات تنظيم الحمدين الفاشلة للهجوم على دولة الإمارات، إحدى دول الرباعى العربى الداعى لمكافحة الإرهاب الممول من قطر، ضمن مخطط قطر، الذى تسعى من خلال للتحريض على دول الرباعى العربى بشكل عام.

ولا تنفصل تلك المحاولات عن المخطط القطرى التركى، الذى يستهدف دعم التنظيمات الإرهابية فى سوريا، وعرقلة استعادة الدولة السورية لقوتها من جديد بعد الانتصارات التى حققها الجيش السورى ضد الجماعات الإرهابية.

وفى هذا السياق، أكدت قناة "مباشر قطر"، أن هناك محاولات عدة انتهجها النظام القطرى لإفشال زيارة البابا فرانسيس، فمنها ما بدا للعلن، ومنها ما تم فى الأروقة المغلقة، وبعيدا عن أعين الكاميرات، محاولات النظام القطرى، لم تقتصر على عمليات التشوية على مواقع التواصل الاجتماعى، واستغلال المنظمات المأجورة.

وأضاف تقرير "مباشر قطر"، أن أحمد بن سعيد الرميحى، مدير الإدارة الإعلامية لوزارة الخارجية القطرية، هو الجندى الوحيد الذى دفع به تميم بن حمد، لتشويه صورة الإمارات، فقد أثار لقاء جمع بين على بن صميخ المرى، رئيس اللجنة الوطنية القطرية لحقوق الإنسان بقطر، وبابا الفاتيكان قبل أيام قليلة من زيارة بابا الفاتيكان للإمارات موجة من التساؤلات حول أسباب هذا اللقاء.

الدرع الإماراتى
 

وفى إطار مساعى كل من الدوحة وأنقرة لنشر الفوضى فى سوريا، أكد حساب "الدرع الإماراتى"، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، الذى يستهدف فضح مخططات قطر فى المنطقة، أن هناك مخطط تركى قطرى فاشل للغاية لدمج جبهة النصرة المصنفة "إرهابيا"، ضمن ما يسمى بالجيش السورى الحر، المدعوم من تركيا فى الشمال السورى.

وأوضح "الردع الإمارتى" أن المخطط يهدف لنسف مخرجات مفاوضات "أستانة" التى أكدت على ضرورة الفصل بين المعارضة السورية والتنظيمات الإرهابية كجبهة النصرة وغيرها.

ضاحى خلفان
 

من جانبه شن ضاحى خلفان، قائد شرطة دبى السابق، هجوما على تنظيم الحمدين قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر" أنه إذا أوقفت قطر دعمها للإرهابيين فى المنطقة فستسود حالة من الرخاء والاستقرار فى كل ربوع الوطن العربى.

وكشف قائد شرطة دبى السابق حجم الانبطاح القطرى لإيران قائلا: الشعب الإيرانى يهاجم رموز ثورة إيران وأخونا تميم بن حمد يهنئ طواغيت إيران بثورتهم التى أورثت الفقر للشعب الإيرانى.

فضائح قناة الجزيرة القطرية
 

وفى نفس الإطار، فضح الناشط السعودى، منذر الشيخ مبارك، قناة الجزيرة القطرية، قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": أحضرت الجزيرة شخص أمريكى عرفته بأنه صاحب مركز للدراسات ليقول أن الحل كى يتوقف الكونجرس عن الهجوم على السعودية هو توقف السعودية عن مقاطعة قطر والتغطرس على تركيا بالله عليكم هل هناك عاقل يقول ذلك؟ بالتأكيد لا ولكنهم يراهنون على مدارك متابعيهم ومحاولة لرفع معنوياتهم المنهارة!.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة