أخبار برشلونة اليوم حول الإعلان عن موعد تمديد عقد ألبا

الخميس، 14 فبراير 2019 01:05 م
أخبار برشلونة اليوم حول الإعلان عن موعد تمديد عقد ألبا رئيس برشلونة وجوردى ألبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتولى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس فريق برشلونة الإسبانى إنهاء عملية تمديد عقد جوردى ألبا الظهير الأيمن للبلوجرانا خلال الفترة المقبلة.

 

برشلونة يعلن موعد تمديد عقد ألبا

رئيس برشلونة مع ألبا
رئيس برشلونة مع ألبا

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية فإن رئيس برشلونة قرر إنهاء ملف تمديد عقد ألبا المنتهى فى يونيو 2020، على هامش لقاء أولمبيك ليون فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، من أجل غلق باب رحيله وضمان إستمراره مع الفريق الكتالونى.

أوضحت الصحيفة أن رئيس برشلونة عقد جلسة مع جوردى ألبا واتفق معه على كل الإجراءات الخاصة بالعقد الجديد، وشرح له مزايا الاستمرار مع الفريق الكتالونى مستقبلاً.

كشف الصحيفة أن مدة تمديد عقد جوردى ألبا مع برشلونة 5 سنوات مقبلة ويسعى مسئولو النادى للإعلان عن هذا على هامش لقاء ليون فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

ريال مدريد يزاحم برشلونة على خطف هداف الدورى الألمانى 

بدأ مسئولو فريق برشلونة الإسبانى فى التحرك لضم الصربى لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن هناك اتصالات من جانب إدارة برشلونة للتعاقد مع لوكا يوفيتش صاحب الـ21 عاماً، خاصة أنه أحد أفضل المهاجمين المتواجدين حالياً فى أوروبا ومُفضل بنسبة كبيرة من قبل الفنييون بالبلوجرانا.

ويتصدر الصربى لوكا يوفيتش مهاجم فريق فرانكفورت قائمة هدافى الدورى الألمانى برصيد 14 هدفاً.

وأوضحت الصحيفة إن لوكا يوفيتش هداف الدورى الألمانى ليس فقط الاسم المطروح لدعم هجوم برشلونة الصيف المقبل، لكن هناك عدة أسماء أخرى مرشحة لهذا المركز.

من جانب آخر أكدت تقارير ألمانية أن مسئولى ريال مدريد سبقوا إدارة برشلونة نحو ضم مهاجم فرانكفورت، وقدم فلورنتينو بيريز رئيس الملكى 45 مليون يورو لخطف اللاعب من الفريق الكتالونى.

جدير بالذكر أن مسئولى فرانكفورت الألمانى حددوا 40 مليون يورو للموافقة على بيع الصربى لوكا يوفيتش.









الموضوعات المتعلقة

ديون بـ140 مليون يورو تهدد برشلونة

الأربعاء، 13 فبراير 2019 02:35 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة