أخبار ليفربول اليوم عن إشادة أليسون بجماهير الريدز قبل مواجهة البايرن

الخميس، 14 فبراير 2019 12:10 م
أخبار ليفربول اليوم عن إشادة أليسون بجماهير الريدز قبل مواجهة البايرن أليسون حارس ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أليسون حارس منتخب البرازيل ونادى ليفربول الإنجليزى عن تأثير جماهير "الريدز" فى المباريات التى تقام على ملعب "أنفيلد" قبل مواجهة بايرن ميونخ الألمانى يوم 19 فبراير الجارى، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

أليسون يتحدث عن تأثير جماهير ليفربول

 

وقال أليسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "من الصعب اللعب ضد ليفربول، جودة الفريق مذهلة، اللاعب الثانى عشر خارج الملعب هو الجماهير، فى العام الماضى أتذكر أجواء نصف نهائى دورى الأبطال، كان لا يصدق".

وأضاف حارس ليفربول، "أحب اللعب أمام هذه الجماهير وهم يشجعون، هذا يعطينى الحافز، لكن هناك شيئا مختلفا، عندما انضممت إلى ليفربول كنت أرغب قبلها فى المجئ إلى هنا، بالتأكيد تجربتى مع روما أمام ليفربول كانت مؤثرة على قرارى".

اليسون حارس ليفربول
اليسون حارس ليفربول

واصل أليسون حديثه عن جماهير ليفربول قائلاً، "نحن اللاعبون نريد الفريق الذى يريدنا، فريق ذو خبرة معه مدرب جيد وجماهير عظيمة، أعتقد أنه فى ليفربول يكون لديك أكبر جماهير حول العالم".

وأضاف حارس ليفربول، "نحن متحمسون للمنافسة على اللقب، نحن نركز جيداً على هذا، نقوم بذلك من أجل الجماهير والمدرب ومن أجلنا جميعاً، هذا الفريق مختلف، أعتقد أنه يمكننا القيام بشىء خاص هنا، لكننا نحتاج إلى وضع أقدامنا على الأرض أكثر ومواصلة العمل، الجماهير جزء كبير من هذا الفريق، لا يمكنهم اللعب، ولكن يمكنهم تحريكنا ودفعنا للقيام بما هو أكثر على أرض الملعب".

 

نجم ليفربول يتحدث عن قدرات نابى كيتا

 

أكد ساديو مانى، نجم ليفربول، أن الغيني نابى كيتا بإمكانه تقديم المزيد للفريق في المباريات المقبلة، فى ظل القدرات الفنية الفائقة التى يمتلكها.

وقال ساديو مانى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول، "لقد أخبرته اليوم فى التدريب، أعرف مهاراتك جيدًا، وبالتأكيد الجميع ينتظر منك المزيد لأن هذا أمر طبيعى، إنه ناد كبير وأنت تبلى أفضل ما لديك، ولكن يمكنك أن تفعل المزيد، لقد شاهدت كيف أدى فى المباراة الأخيرة، وكان أداؤه جيداً للغاية وكان الجميع راضين عنه، بالتأكيد هناك المزيد لديه ليقدمه، وأنا على ثقة من ذلك لأننى أعرفه، نابي زميلى فى الغرفة، يجب أن أتحدث عنه بشكل جيد، وإلا سوف يقتلنى، إنه مثل أخ وهو فتى لطيف، لكن فى الغرفة لا أستطيع النوم لأنه يغط دائمًا، طوال الوقت".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة