"التوك شو" النهاردة.. توفيق عكاشة يستعرض الدور المشبوه لتركيا وقطر والإخوان فى ليبيا.. النجم مصطفى قمر فى سهرة غنائية على "شريط كوكتيل".. وسلوى خطاب تكشف أسرار جديدة عن حياتها الفنية فى "أنا وبنتى" على ON E

الخميس، 14 فبراير 2019 04:30 م
"التوك شو" النهاردة.. توفيق عكاشة يستعرض الدور المشبوه لتركيا وقطر والإخوان فى ليبيا.. النجم مصطفى قمر فى سهرة غنائية على "شريط كوكتيل".. وسلوى خطاب تكشف أسرار جديدة عن حياتها الفنية فى "أنا وبنتى" على ON E هشام عباس شريف منير وبنته وتوفيق عكاشة
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتناول برامج التوك شو، مساء اليوم، الخميس، عددًا من الملفات، التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:


"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة
 

يسلط برنامج مصر اليوم الذي يذاع على قناة الحياة الليلة الثامنة مساءا ، الضوء علىأاهم القضايا والملفات خلال الأسبوع المنتهى، ويأتى فى مقدمة هذه القضايا التعديلات الدستورية التى تقدم بها أكثر من خُمس نواب البرلمان.

 

ويتناول عكاشة الملف الأبرز على الساحة الإقليمية والإفريقية خلال هذا الأسبوع وهو ملف تولى مصر رئاسة الاتحاد الأفريقى، وإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي زعيما للقارة السمراء التى تمثل عمقا استراتيجيا وقوميا لمصر والتى يوليها الرئيس عبد الفتاح السيسى أهمية كبرى منذ تولية مقاليد الحكم فى العام 2014، والتى تمكن خلال فترة حكمة الوجيزة إعادة مصر إلى مكانتها الدولية والقارية وصولا إلى زعامة وقيادة القارة السمراء خلال العام القادم بما تحمله مصر من طموحات وتطلعات كبيرة.

 

كما يتناول برنامج مصر اليوم، الأحداث فى ليبيا والتى تعانى ويلات الصراعات والاضطرابات منذ الإطاحة بالزعيم معمر القذافى ، مستعرضا الدور المشبوه  لتركيا وقطر والإخوان فى ليبيا العربية ومخططات تقسيم البلاد واستهداف خيراتها النفطية.

 

ويعرض عكاشة وثيقة خطيرة تتضمن اعترافات مهمة ادلى بها السفير الروسى السابق فى دويلة قطر الإرهابية والتى يفضح خلالها دورها المشبوه فى تخريب الدول العربية واستخدامها لإخوان الشيطان فى تدمير البلاد وسرقة ثرواتها.


مصطفى قمر ضيف هشام عباس بـ"شريط كوكتيل".. الليلة
 

يستضيف برنامج "شريط كوكتيل" الذى يقدمه الفنان هشام عباس، عبر شاشة قناة الحياة، اليوم الخميس، النجم مصطفى قمر، والذى يذاع فى تمام الساعة العاشرة مساء.

ويعتمد برنامج "شريط كوكتيل" على اختيار نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض البرنامج أسبوعياً كل خميس على قناة "الحياة" فى تمام الساعة العاشرة مساءً.


اليوم.. سلوى خطاب وتامر حبيب ضيفا "أنا وبنتى" على ON E
 

يستضيف برنامج "أنا وبنتى" مع الفنان شريف منير وابنته أسما، مساء اليوم الخميس الساعة 11 مساءً على قناة  ON E، الفنانة سلوى خطاب والمؤلف تامر حبيب.

 

برنامج "أنا وبنتى" يُقدمه الفنان شريف منير، وابنته "أسما"، الخميس من كل أسبوع، فى الساعة الحادية عشر مساءً، عبر قناة "ON E".

الليلة.. راغب علامة ضيف "حكايات لطيفة" فى حلقة "عيد الحب"
 

تستضيف المطربة لطيفة فى ثانى، حلقات برنامجها "حكايات لطيفة"، المذاع على قناة "dmc"، الفنان راغب علامة في حلقه خاصة بمناسبة عيد الحب، حيث يحكى ذكرياته وقصص الحب الشهيرة التى عاشها، وذلك مساء اليوم الخميس فى تمام التاسعة مساء.

 

ويغنى علامة، عددًا من أغانيه منها "اللى باعنا، وقلبى عشقها"، كما يغنى للطيفه أغنيتها الشهيرة "بحب فى غرامك"، في ذات الوقت تغنى الفنانة لطيفة "مغرم يا ليل" وذلك وفق فورمات البرنامج التى تقوم على تبادل الغناء بين لطيفه وضيوفها ثم المشاركة فى غناء دويتو مشترك بينهما من أشهر الدويتوهات فى تاريخ الغناء.

 

وفى استعراضه لشريط الذكريات أبكى راغب الفنانة لطيفة حين حكى لأول مرة كيف كان الغناء أسلوبه للتعبير عن حبه لوالده وأنه حين اقتربت لحظة، وفاة والده أمسك بالعود وراح يغنى له أغنيته المفضلة "كل ده كان ليه" للفنان محمد عبدالوهاب ليفارق والده الحياة على صوته.


 

"معكم" مع منى الشاذلى
 

تقدم الإعلامية منى الشاذلي عددًا من الفقرات المبهجة التي تنوعت بين الغناء والعزف الصعيدي والفن والمقتنيات القديمة، وذلك خلال حلقة اليوم الخميس من برنامجها "معكم" المذاع على قناة CBC، في تمام التاسعة مساءً.

تقدم فرقة مزامير النيل الصعيدية مجموعة من أجمل مووايلها وأغانيها الصعيدية التي جابت بها انحاء العالم في حفلات مميزة بطابع الفلكلور والغناء والعزف الصعيدي المشهور.

في الحلقة أيضًا الكاتبة الشابة إيمان السيد التي تحكي عن تجربتها "بهيرة بهير" لجمع المقتنيات والملابس القديمة التي بدأتها مع زوجها وانتشرت بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي وأصبح متابعوها والمتفاعلين معها بالآلاف من هواة ومحبي المقتنيات والملابس القديمة.

كما يحل الفنان النجم أحمد حاتم ضيفًا على البرنامج في لقاء مبهج يتحدث فيه عن تجربته مع التمثيل طوال السنوات الماضية وكيف أثرت علاقته بوالده على تفكيره واختياراته منذ قدم الصغر حتى دخل عالم الفن.

"معكم" يذاع من الأربعاء إلى الجمعة فى تمام التاسعة مساءً.


برنامج "نظرة" مع حمدى رزق
 

يستضيف الليلة برنامج "نظرة" للكاتب الصحفى حمدى رزق، على صدى البلد، الكاتب والمحاور مفيد فوزى، فى حوار خاص عن تجارب العمر بمناسبة عيد الحب.

 

ويجيب فوزى عن الأسئلة التالية، هل الشك يُحيى الغرام؟، وهل أتزوج رجل أصغر منى سنًا؟، وهل الزواج الثانى أفضل؟، وهل أتزوج من اعترفت أنها أحبت رجلًا قبلى؟.

برنامج "رأى عام" مع عمرو عبد الحميد
 

يحل الشاعر عنتر هلال، والمطربة الشابة آية عبد الله، ضيفا على الإعلامي عمرو عبد الحميد، وذلك خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج "رأي عام"، الذي يُعرض عبر قناة "TeN"، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويتحدث الضيفان خلال الحوار، في سهرة فنية خاصة، عن كيفية تعبير المصريين عن مشاعرهم، وحجم اختلاف الحب في الوقت الحالي، فضلًا عن غناء مجموعة مختلفة من الأغاني.

برنامج "رأي عام"، يُقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد، يوميًا من الأحد إلى الخميس، عبر قناة "TeN"، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على الهواء مباشرة.

 

مصر النهاردة مع ريهام الديب
 

يناقش برنامج "مصر النهاردة"، على القناة الاولى، بالتليفزيون المصرى، مع ريهام الديب، أبعاد وأهمية مؤتمر ميونخ للأمن ومشاركة الرئيس السيسي فى هذا المؤتمر.

 

ويستضيف البرنامج السفير محمد حجازي سفير مصر فى ألمانيا سابقا، للتعليق على الحدث.

مساء دى إم سى مع أسامة كمال
 

يستضيف الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج مساء DMC ، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة، المهندس طارق توفيق وكيل اتحاد الصناعات المصرية.

 

ويجيب الضيف على الأسئلة التالية، لماذا يعانى المنتج المصرى من مشكلات الجودة؟، وهل غياب التكنولوجيا الحديثة عن المصانع المصرية يؤثر فى قدرتها على المنافسة؟، لماذا تحتاج الصناعة المصرية لمزيد من الدعم ولماذا الدعم للتصدير فقط ولا يوجه للسوق المحلى؟، هل يتفق الصناع على رفع الأسعار فى الداخل ليعوضوا خسائر التصدير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة