أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد الحب.. أحمد: أنا سنجل بس أكتر حاجة بحبها الأكل

الخميس، 14 فبراير 2019 10:37 م
فى عيد الحب.. أحمد: أنا سنجل بس أكتر حاجة بحبها الأكل اكل القارئ
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ أحمد بمبادرة اليوم السابع بالتزامن مع الفلاتين اليوم من خلال دعوة القراء للاحتفال بالفلانتين مع من يحبون سواء شىء أو إنسان أو حيوان أو حتى أكلة أو مكان.

وأكد القارئ فى رسالته: "أنا سنجل بس أكتر حاجة بحبها الأكل".

 

إذا كنت  مرتبط او غير مرتبط يمكنك مشاركتنا بأكثر شىء تحبه فى الكون فلكل منا عشقه الخاص، منا من يعشق الأكل ومنا من يعشق العمل أو "الأنتخة فى البيت"، هناك من يعشق القهوة وهناك من يعشق صديقه، هناك من يعشق مكانا معينا أو حيوانه الأليف، أو غير ذلك، لذا ندعوك لإرسال صورتك مع أكثر شىء تحبه فى الحياة وتخبرنا لماذا تحبه عن طريق رقم اتس آب اليوم السابع 01280003799.

أرسلوا لنا صوركم مع أكثر شىء تحبونه فى الحياة بمناسبة عيد الحب أو صوركم الشخصية وصورة لها وكلمة توجهها لأكتر حب بيشاركك "السنجلة"، عبر  خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك".

 

وتتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة