يتبنى فى أى مكان.. شاهد منزل مستوحى من الطائرات بـ 26 ألف استرلينى × 7 صور

الخميس، 14 فبراير 2019 07:00 م
يتبنى فى أى مكان.. شاهد منزل مستوحى من الطائرات بـ 26 ألف استرلينى × 7 صور منزل مستوحى من شكل الطائرة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لو كنت من هواة التميز، بلاشك سيكون ذلك المنزل فى أولوياتك، صممت إحدى الشركات منزلاً على هيئة كبسولة مسطحة مستوحاة من هيكل وشكل الطائرة بقيمة 26 ألف استرلينى، ويمكن تشييده فى أى مكان.

منزل بجسم طائرة (1)
 

كشفت إحدى الشركات لبناء المنازل العصرية فى بريطانيا، عن بيت رائع يحمل تصميما على غرار جسم الطائرة،  ويبلغ طوله 9.8× 16 قدما، ويمكن تشيده فى أى مكان تقريب، حيث أكثر التضاريس وعورة وصنع من المواد المعاد تدويره مع إطارات هيكلية تجعله وأغطية خارجية من الألمونيوم تجعله معزولا تماما عن الخارج.

منزل بجسم طائرة (2)
 

يحتوى المنزل على نوافذ كبيرة مزدوجة تسمح بدخول الضوء الطبيعى وأرضيات خشبية صلبة و غرفة معيشة وطاولة وسرير مزدوج بدورين كما أنه مزود بكل الاحتياجات من حيث الطاقة، حيث تركيب ألواح الطاقة الشمسية وتخزينها عن طريق بطاريات. 

منزل بجسم طائرة (3)
 
يستغرق المنزل فى بناءة من 6 إلى 8 أسابيع لتصميم الشكل النهائى وإنشائه وتسليمه، ويحتاج تثبيته من يومين إلى أربعة أيام وفقا لحالة الطقس.
 
منزل بجسم طائرة (4)
 

وقالت الشركة إن المنزل يعتبر مكانا رائعا لعشاق العيش فى الهواء الطلق، كما أن الجسم يصمد أمام أصعب البيئات الطبيعيةـ حيث يمكن تشييده على الجوانب الجبلية شديدة الانحدار وتعديله ليتناسب مع أى تضاريس أو منحدر، وتحتوى الجدران على ثلاث طبقات معزولة ، كما يجعل جسم الطائرة هو الأكثر قوة ومتانة. 

 

منزل بجسم طائرة (5)
 
منزل بجسم طائرة (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة