دفتر أحوال المواطن.. قارئ يعانى شللا رباعيا يطالب بوظيفة أو مشروع للإنفاق على أسرته.. قارئ يشكو تهالك بوكسات وأسلاك التليفون بشارع محمد مبروك بمنطقة بشتيل.. قارئ يرصد غرق قريته بمياه الصرف الصحى فى كفر الدوار

الجمعة، 15 فبراير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يعانى شللا رباعيا يطالب بوظيفة أو مشروع للإنفاق على أسرته.. قارئ يشكو تهالك بوكسات وأسلاك التليفون بشارع محمد مبروك بمنطقة بشتيل.. قارئ يرصد غرق قريته بمياه الصرف الصحى فى كفر الدوار دفترأحوال المواطن - صورة أرشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 

قارئ يعانى شلل رباعى يطالب بوظيفة أو مشروع للانفاق على أسرته

 

أرسل القارئ أنور سلامة صالح منسى بشارع جامعة سيناء من القنطرة شرق - الإسماعيلية، إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع استغاثه لتدخل أحد المسؤلين لتوفير فرصة عمل له أو مشروع صغير كمصدر دخل له ولأسرته خاصة أنه يعانى من شلل رباعى.

وأضاف القارئ فى شكوته قائلا " تعرضت لحادث منذ أربع سنوات وأتحرك على كرسى، كل اللى باخده ٤٠٠ج من الشئون الاجتماعية وبدفعهم إيجار المسكن".

 

رقم التواصل ٠١٠٦٠٩٠٦٠٠٥

1
1

 

قارئ يشكو تهالك بوكسات وأسلاك التليفون بشارع محمد مبروك بمنطقة بشتيل

أرسل  القارئ أحمد محمود  المقيم بشارع الايمان متفرع من شارع محمد مبروك بمنطقة بشتيل بمحافظة الجيزة شكوى لصحافة المواطن  باليوم السابع من تهالك "بوكسات" الهواتف الأرضية  بالمنطقة.

                                                  

 

وقال القارئ عبر رسالتة لصحافة المواطن: "حالة بوكسات والأسلاك الخاصة بالتليفون الأرضى سيئة للغاية  ومتهالكه مفيش بوكسات فيها أساسا كما موضح بصورة".

 

 

وناشد القارئ المسؤلين بسرعة تغيير الأسلاك المتهالكة وتحويلها لكابلات ضوئية رأفة بحال قاطنى المنطقة للاستخدمهم التليفون والإنترنت فى الأعمال اليومية المعطلة.

2
 

قارئ يرصد غرق قرية بمياه الصرف الصحى فى كفر الدوار

أرسل القارئ محمود محمد عبد الحى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، متضررا من مشاكل بالصرف الصحى بقرية انطونيادس مساكن مجلس المدينة بالبحيرة كفر الدوار

وقال فى رسالته المدعمة بالصور عبر خدمة الواتس أب، إن مياه الصرف الصحى دخلت البيوت وأن الدور الأرضى فيه ماس كهربائى، لافتا إلى أن المنطقه بها لا يقل عن 1000 أسرة، مطالبا فى ختام رسالته بحل أزمة الصرف الصحى بتلك المنطقة .

3
 

قارىء يشكو من قطع مياه الشرب عن منطقة الملكة بفيصل

 

أرسل القارىء إسلام محمد زينهم شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، متضررا من قطع مياه الشرب عن شارع الملكة بمنطقة فيصل .

و قال القارىء فى رسالته: "مياه الشرب تنقطع بالأيام فى المنطقة، ولا تأتى غير ساعة أو اثنين بالكثير، تحديدا عن شارع عاشور باشا المتفرع من شارع الملكة" .

4
 

قارئ يطالب بإنشاء شبكة صرف صحى بقرية فى الشرقية

طالب القارئ محمد محمد موسى ماضى عبر خدمة صحافة المواطن بإنشاء شبكة صرف صحى بعزبة أبو هلال التابعة للوحدة المحلية بالزنكلون مركز الزقازيق محافظة الشرقية.

وقال فى رسالته المدعمة بالصور عبر صفحة "اليوم السابع" على فيس بوك إن مشاكل الصرف الصحى متفاقمة بالقرية وتحتاج إلى حل جذرى.

5
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة