فيديو.. حسن راتب ببرنامج الزمالك اليوم: نسعد بوجود البرنامج وندعم الروح الرياضية على المحور

السبت، 16 فبراير 2019 12:00 م
فيديو.. حسن راتب ببرنامج الزمالك اليوم: نسعد بوجود البرنامج وندعم الروح الرياضية على المحور حسن راتب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال د.حسن راتب فى مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم فى أولى حلقاته إنه سعيد بأن تحتضن قناة المحور برنامج الزمالك اليوم، مؤكداً أن نادى الزمالك هو أحد الأعمدة الرئيسية للرياضة فى مصر والعالم العربى.

وأضاف راتب أن قناة المحور هى قناة الأسرة العربية وتدعم كل المبادرات التى تدعو إلى التسامح والروح الرياضية والبعد عن التعصب، وأبدى سعادته  بمبادرة الروح الرياضية، التى انطلقت من قناة المحور بين جماهير الرياضة المصرية، متمنياً أن يتم تطبيق تلك المبادرة على أرض الواقع، عن طريق سلوك الجماهير.

ووجه راتب تحية إلى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ولجميع جماهير الرياضة المصرية، مشددا أن مبادرة جمع الشمل وعودة الروح الرياضية هو المغزى المهم للرياضة، التى تجمع بين الشعوب ولا تفرق.

وأوضح راتب، خلال تهنئة بمناسبة بداية البرنامج على شاشة قناة المحور، سعداء بانطلاقة البرنامج، ووجهت تعليمات إلى أسرة قناة المحور بأننا ندعم الروح الرياضية، وندعو إلى التسامح والتشجيع المثالى للفرق دون تعصب أو خلاف.

وشدد راتب على أن نادى الزمالك منبر من منابر التنوير وقناة المحور هى أقدم قناة مصرية، ومركز للتنوير بين القنوات الفضائية.

ووجه تحية إلى جماهير قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وكل الأندية المصرية، مشددا أن برنامج الزمالك اليوم سيدعم الروح الرياضية ونتشرف بوجود البرنامج عبر شاشة المحور .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة