الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022

الأحد، 17 فبراير 2019 08:30 ص
الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022 أجاى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو الأهلى في الحصول على موافقة النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق بتمديد عقده مع النادي لمدة موسمين مُقبلين لينتهي عقده مع القلعة الحمراء عام 2022 وذلك بعد الجلسات التى عقدها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع اللاعب على مدار الأيام الماضية ووافق خلالها المهاجم النيجيري على تمديد عقده الذى ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ووفقاً لمصدر في القلعة الحمراء فإن جونيور أجاي الذى يحصل حالياً على 600 ألف دولار في الموسم سيتم رفع قيمة عقده لمليون دولار فيما سيتم وضع زيادة سنوية فى عقده سيتم الإتفاق عليها بين الطرفيين خلال الساعات القادمة.

 وقال مصدر أن الأهلي رفع عقد أجاي في الموسم المقبل تقديراً لمستواه العالي مع الفريق وقدراته الفنية العالية التى جعلته أفضل لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية ومعه على معلول ، ليدخل قائمة أعلى لاعبي الأهلى سعراً على مستوى الراتب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى من 50 سنة

ارحمونا يرحمكم الله

ليه كده ....ماتسيبوا الراجل يشوف مستقبلة بعيد عننا ....كفاية حرقة دم...ارحمونا يرحمكم الله.. لو الكابتن الخطيب راضي عن اداؤه من ساعة من جاه الاهلى يبقى اوك وهو اكيد مش راضى لانه لاعب بطيء لديه مهارات نعم ولكنه يفتقد الثقة كما انه ليس سترايكر صريح ويوجد فى مركزه العديد من اللاعبين الافضل منه...اعطوا الفرصه للاخرين فالاهلى لديه افضل اللاعبين ولكن يحتاجوا نصف فرصه من الذى اخذها اجاي واتركوه يرحل كفايه حرقة دم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة