ذئب بشرى جديد.. زوج الأم يستغل غيابها فى عملها بـ"ملهى ليلى" ويهتك عرض أبناءها الأربعة.. أجبرهم على شرب الخمور.. النيابة تحيله للجنايات وتحيل الأم للجنح بتهمة الإهمال.. والضحايا يكشفون كواليس هتك عرضهم

الأحد، 17 فبراير 2019 01:30 ص
ذئب بشرى جديد.. زوج الأم يستغل غيابها فى عملها بـ"ملهى ليلى" ويهتك عرض أبناءها الأربعة.. أجبرهم على شرب الخمور.. النيابة تحيله للجنايات وتحيل الأم للجنح بتهمة الإهمال.. والضحايا يكشفون كواليس هتك عرضهم هتك عرض - ارشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جريمة بشعة شهدها حى السيدة زينب، أقل ما يمكن أن يوصف به المتهم بها بأنه حيوان أو ذئب بشرى تجرد من كافة المشاعر الإنسانية والحيوانية وهتك عرض 4 أطفال "3 إناث وولد"، لا تتجاوز أعمارهم 12 عامًا، أبناء زوجته من زوجها الأول، مستغلا غيابها عن المنزل لساعات طويلة ليلا نظرا لعملها فى "ملهى ليلى".

الجريمة التى كشفها الأطفال ببراءتهم بعدما ضاق ذرعهم بما يفعله زوج والدتهم، فانتهزت الابنة الكبرى لقاءها مع والدها وروت له تفاصيل ما حدث لها ولشقيقاتها وشقيقها، فما كان من الأب إلا أن اصطحبهم جميعا إلى قسم شرطة السيدة زينب لتحرير محضر بالواقعة- حمل رقم 12634 لسنة 2018 جنح السيدة زينب، وتم القبض على الأم وتدعى "ك.ج"، مضيفة فى ملهى ليلى، وزوجها "ع.س"، عامل، وعرضهما على النيابة العامة.

وأمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، روى الأطفال تفاصيل قيام زوج والدتهم بهتك عرضهم بدءًا بالفتيات واحدة تلو الأخرى، وختامًا بهتك عرض شقيقهم، حيث قالت الطفلة الكبرى وتدعى "ح.م" 12 سنة، إن زوج والدتها دخل إلى غرفتها بعدما ذهبت والدتها إلى عملها، وهددها بقتل والدتها ووالدها حال لم ترضخ لطلباته وبدأ يقبلها ويخلع عنها ملابسها، ومن ثم خلع ملابسه وبدأ يهتك عرضها.

فيما روت الطفلة الثانية وتدعى "ف" 10 سنوات، أن المتهم دخل إلى غرفتها وهددها بنفس التهديد الذى هدد به شقيقتها الكبرى، وبدأ يداعب مواطن عفتها، واستخدم "ملقاط خاص بالشيشة" للإمساك بموطن عفتها، ثم بصق عليه وهتك عرضها.

كما روت الطفلة الثالثة وتدعى "أ" 5 سنوات، تفاصيل هتك عرضها على يد المتهم، حيث أكدت أنه فى البداية أجبرها على التلفظ بألفاظ جنسية وإباحية ثم هتك عرضها، فيما أكد الطفل "ح"، وعمره 7 سنوات، أن المتهم هتك عرضه فى البداية باستخدام "مبسم الشيشة"، ثم هتك عرضه، وأجبره على التدخين وشرب الخمور معه.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين على ذمة القضية وإحالة الأم إلى محكمة الجنح، التى أمرت برئاسة المستشار معتز صادق، وأمانة سر عصام المغربى، بحبسها 3 سنوات وكفالة 1000 جنيه بتهمة الإهمال فى رعاية أطفالها وتعريضهم للخطر وهتك العرض على يد زوجها، كما أحالت النيابة المتهم الرئيسى إلى محكمة الجنايات لتحديد جلسة لمحاكمتهم، ووجهت له تهمة هتك عرض 4 أطفال فى رعايته، وتعريض صحة وأخلاق طفل للخطر بأن أجبره على التدخين وشرب الكحول معه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

نفذوا الاعدام الله يخليكم طبقوا القضاء بلا تهاون لان هذا الشخص ممكن يهددهم

نفذوا الاعدام الله يخليكم طبقوا القضاء بلا تهاون لان هذا الشخص ممكن يهددهم

عدد الردود 0

بواسطة:

رامى

اعدام فورا

اعدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

الاعدام

لزم شرع الله فى هذا الحيوان واعدامه ليكن وعظ لكل حيوان مثله 

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" رجاء "

أرجو عدم ذكر التفاصيل الدقيقة لهتك العرض و الاغتصاب لأن في ذلك غضاضة هائلة و يجب أن نعلم أن مثل هذه الأخبار يقرأها الجميع بما فيهم الأطفال و المراهقين !!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادة عيد الشيخ

اولا حسبنا الله ونعمة الوكيل

اولا حسبنا الله ونعمة الوكيل الاعدام غى ميدان عام بالله عليكم ده حيوان

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

هذا السافل الشاذ عديم النخوة والشرف يستحق الاعدام

لتطهير المجتمع من امثاله .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الفكرة كمان فى حاجة تانية مهمة جدا

يعنى انت اطلقتى من ابو العيال اللى اكيد مهما كانت عيوبه عشان تتجوزى حيوان زى ده هو العقول تم محوها لهذه الدرجة المقززة

عدد الردود 0

بواسطة:

H

اعدام علنى في ميدان عام

يجب ان يتم إعدامه في ميدان عام  قضى على مستقبل البنات والولد والاثار النفسية التي ستعيش معهم طوال حياتهم 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مصر جميلة .. صوتك امانة

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر 

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الاعدام فى ميدان عام شوية علية

الاعدام فى ميدان عام شوية علية 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة