أكرم القصاص - علا الشافعي

العثورعلى قنبلة معدة للتفجير بمنزل الإرهابى القتيل الحسن عبد الله وإخلاء العقار

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 01:35 ص
العثورعلى قنبلة معدة للتفجير بمنزل الإرهابى القتيل الحسن عبد الله وإخلاء العقار حادث الدرب الأحمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثرت الأجهزة الأمنية منذ قليل على قنبلة بعداد زمنى "تايمر" داخل شقة الإرهابى القتيل الحسن عبد الله، الذى فجر نفسه مساء أمس الاثنين بالدرب الأحمر، وقامت الأجهزة الأمنية بإخلاء العقار، واستدعاء خبراء المفرقعات للتعامل مع الموقف.
 
وأكتشفت الأجهزة الامنية أن الارهابي زود القنبلة عداد تنازلى "تايمر" ، وان العبوة معدة لتفجير المنزل بالكامل، لذلك تم إخلاء العمارة بالكامل.
والحسن عبد الله مرتكب حادث الدرب الأحمر بمنطقة الحسين، يبلغ من العمر 37 عاماً.
وكشف الحادث عن يقظة الأجهزة الأمنية، بعدما نجح ضباط الأمن الوطنى فى رصد وتتبع أحد العناصر الإرهابية المتهم بإلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمنى أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الماضية، حيث أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر.
 
وعقب محاصرة قوات الأمن، للعنصر الإرهابى بالدرب الأحمر، قام بتفجير نفسه بعبوة ناسفة، مما أسفر عن مصرع الإرهابى واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطنى وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطنى والأخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

رحمة الله على ابطالنا من رجال الامن

طبعا هذا الخبر نتلقاه بردود افعال مختلفة كمواطنين ونحن نشاهد التليفزيون ونقزقز اللب وبعيدا عن نوعية هذه الردود فان الموضوع سيطوى بعد اقل من نصف ساعة على الاكثر ثم نمارس حياتنا كمصريين فى انتقاد كل ماحولنا وعدم الاعتراف باننا كنا على وشك ان نصبح مثل سوريا والعراق مهد الحضارة البشرية مع حضارة وادى النيل لولا هؤلاء الرجال الذين لايتحصلون على ساعة او ساعتين يوميا للراحة وفى النهايه قد يستشهدوا ولا يشعر بهم الا ذويهم ويستمر السفهاء منا فى النقد والتجريح فليحاول كل منا ان يتخيل ابنه رجل امن ويتصور شعور الوالد او الوالدة او الزوجة حينما يذهب ابنهم للعمل وهو لايدرى هل سيعود ام لا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة