أكرم القصاص - علا الشافعي

القصة الكاملة لإسقاط إرهابى الدرب الأحمر فى 90 دقيقة.. الليلة

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 12:11 م
القصة الكاملة لإسقاط إرهابى الدرب الأحمر فى 90 دقيقة.. الليلة الاعلامى محمد الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكشف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور ، معلومات وكواليس القصة الكاملة لإسقاط إرهابى الدرب الأحمر، ورحلته مع الإرهاب من الجيزة للقاهرة وذلك من خلال عرض صور وفيديوهات عن جرائمه، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.
 
وفى الجزء الثانى من الحلقة، يستضيف الإعلامى محمد الباز الكاتب والمؤلف الكبير محمد جلال عبد القوى، فى لقاء خاص عن الفن والسياسة والمجتمع والتعليم فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.
 
ويكشف الكاتب الكبير محمد جلال عبد القوى، تفاصيل رحلته الفنية مع الدراما والسينما ونجوم الزمن الجميل، ويتحدث عن حكاياته مع 34 عملا فنيا من أشهر الأعمال الدرامية والسينمائية فى الوطن العربى.
 
ويقدم المؤلف القدير محمد جلال عبد القوى تحليلا أشهر الأعمال الدرامية فى مصر والعالم العربى، ومنها مسلسلات سوق العصر والمال والبنون والليل وآخره وقصة الأمس وأديب وفيلم المولد، وغيرها من الأعمال وكيف كانت الدراما المصرية تتصدر المشهد الفنى فى الوطن العربى.
 
ويكشف المؤلف، كواليس تجسيد شخصية والده وحبيبته فى أعماله مع نجوم الشاشة المصريين، وأسرار إبداعاته المحفورة فى قلوب المشاهدين وكواليس أعمال ال7 الجديدة المنتظرة خلال الفترة المقبل، كما يجيب على كيف يرى هؤﻻء الدراما الحالية، ودور رجال الأعمال فى مصر، وكيف يلعب الفن دورا فى حل قضايا التعليم والصحة، وسر عتابه على المنتجين والدولة فى ملف الفن واأعمال الفنية المقدمة خلال العشر سنوات الأخيرة.
 
كما يجيب على أسباب تراجع القوة الناعمة لمصر فى مواجهة الدراما التركية والهندية المستوردة، وسر اختفائه عن الأعمال الدرامية خلال السنوات الأخيرة، كما يتحدث عن عدد من الشخصيات فى حياته، وما تأثيرهم وتأثره بهم وفيه.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة