لاعبون اختفوا بعد الرحيل من الأهلى.. أحمد رؤوف يبحث عن نفسه مع الإنتاج.. الصليبى ينهى مشوار أحمد عبد الظاهر.. عادل عبد المنعم يحاول العودة مع مصر المقاصة.. وشريف حازم وأحمد خيرى خرجا ولم يعودا

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 01:00 م
لاعبون اختفوا بعد الرحيل من الأهلى.. أحمد رؤوف يبحث عن نفسه مع الإنتاج.. الصليبى ينهى مشوار أحمد عبد الظاهر.. عادل عبد المنعم يحاول العودة مع مصر المقاصة.. وشريف حازم وأحمد خيرى خرجا ولم يعودا أحمد رؤوف وأحمد عادل عبد المنعم وشريف حازم
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يكون النادى فأل حسن على اللاعبين الذين ينتقلون إليه واللعب معه بشكل دائم، حتى مع أن هناك لاعبين يأتون ويرحلون على القلعة الحمراء فى هدوء ويفشلون فى وضع بصمة حقيقية لهم مع الجماهير الحمراء، إلا أن أنهم يستمرون فى الملاعب مع بعض الأندية المنافسة أعوام كثيرة، ومنهم من يتألق بشكل ملحوظ خارج جدران الأهلى، ورغم ذلك إلا أن هناك بعض اللاعبين الذين ظهروا بعض الشىء مع الأهلى، واختفوا تماما بعد الخروج من جنة الأهلى نرصدهم فى التقرير التالى:-

أحمد رؤوف

شارك أحمد رؤوف موسمين مع الأهلى، لم يكن المهاجم الفذ، إلا أنه استطاع إحراز بعض الأهداف مع المارد الأحمر، ثم رحل عن الفريق ليشارك مع المصرى ويعود لفترة تألقه مع الفانلة الخضراء ليرحل بعدها إلى سموحة.

خفت نجم رؤوف مع الفريق السكندرى الأمر الذى دفعه للرحيل والتوقيع فى بداية الموسم الحالى لبتروجت الذى فشل اللاعب فى إثبات جدارته مع النادى البترولى، ولم يحرز سوى هدفين ليرحل مرة أخرى للإنتاج الحربى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويبحث رؤوف فى الوقت الحالى عن نفسه لتقديم أوراق اعتماده مع مختار مختار المدير الفنى للعجلات الحربية على أمل العودة للتألق من جديد بعدما اختفى اللاعب تماما فى الموسم الحالى.

أحمد عبد الظاهر

مهاجم الأهلى الأسبق، ظهر مع الأهلى بشكل جيد وله هدف لا ينسى مع الفريق عندما أحرز الهدف الثانى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2013 ورحل بعدها اللاعب إلى مصر المقاصة.

عقب رحيله للمقاصة اختفى اللاعب تماما، وفشل فى اللعب بشكل أساسى حتى رحل بداية الموسم الحالى إلى حرس الحدود فى صفقة انتقال حر، إلا أن الحظ عانده بإصابته بالرباط الصليبى لينهى مشواره مع الفريق العسكرى وربما مع الكرة بشكل عام، خاصة أن عمره وصل إلى 34 عاما.

 

أحمد عادل عبد المنعم

يبحث أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلى السابق عن نفسه داخل صفوف مصر المقاصة، بعدما جلس حبيس لدكة البدلاء الحمراء لمدة تصل إلى 7 مواسم وفشل فى الوقوف بشكل أساسى.

ويحاول عادل عبد المنعم فى الوقت الحالى إثبات جدارته والعودة لدائرة الضوء من جديد فى ظل رغبته فى العودة للأهلى من جديد.

 

شريف حازم

مدافع الأهلى الأسبق اختفى تماما عن الأنظار عقب رحيله من الأهلى بالرغم من أنه شارك مع العديد من الأندية، يأتى على رأسها الإسماعيلى والمقاولون العرب والوحدة السعودى وحاليا مصر المقاصة، إلا أنه لم يشارك مع الفريق الفيومى وأصبح قريبا من الرحيل.

 

أحمد خيرى

مدافع وسط الأهلى، بالرغم من تألقه أثناء مشاركته مع الأهلى فى البداية، إلا أن كثرة الإصابات التى ضربت اللاعب جعلت الإدارة الحمراء تتعجل رحيله عن النادى، وبالرغم من محاولته العودة من جديد عن طريق اللعب لمصر المقاصة ثم الإنتاج الحربى، إلا أنه فشل فى العودة من جديد ليقرر اعتزال كرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة