فيديو.. الفنانة سناء يوسف تكشف لـ"كلام ستات" تفاصيل دورها بفيلم "دفع رباعى"

السبت، 02 فبراير 2019 07:22 م
فيديو.. الفنانة سناء يوسف تكشف لـ"كلام ستات" تفاصيل دورها بفيلم "دفع رباعى" الفنانة سناء يوسف
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة سناء يوسف، إنها أتت إلى مصر لتكمل دراستها فى الإخراج بمعهد السينما، وحصلت على جائزة أحسن ممثلة صاعدة فى مهرجان الإعلام والتليفزيون العربى، والجائزة جعلتها تتعرف على الوسط الفنى بشكل أكبر من الأول، مؤكدة أن الشعب المصرى والإعلام يرحبون بأى شخص من الوطن العربى.

وكشفت سناء خلال لقائها ببرنامج كلام ستات المذاع على قناة "ON E"، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر، والفنانة هيدى كرم، والفنانة ندى رحمى، عن دورها فى فيلم "دفع رباعى"، وتجسد دور صحفية بأحدى الجرائد وتشارك فى عدد من الأحداث بالفيلم، مضيفة أن دروها أتى بعد تعديل أكثر من مرة بسيناريو الفيلم.

وانتهى أبطال فيلم "دفع رباعى" من تصوير مشاهدهم فى الديكورات المخصصة للعمل بمدينة 6 أكتوبر ليدخل الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج استعداداً لعرضه فى السينمات، ولم يتم تحديد موعد نهائى لعرضه فى الوقت الحالى ويتم تحديد الموعد بعد انتهاء المخرج إيهاب عبد اللطيف من مراحل مونتاج الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة تدبر وتخطط لتفجير أحد المؤتمرات السياسية فى أحد فنادق القاهرة فى إطار درامى مشوق، وعن تجارة الأعضاء وعالم المخدرات.

وتم بداية تصوير مشاهد المطاردات والإثارة والأكشن وذلك من خلال تدخل الجهات الأمنية للقضاء على العناصر الخارجة عن القانون وكان ذلك عن طريق ضابط المباحث الذى يجسده الفنان "أحمد العمدة" للقبض على أخطر تاجر مخدرات وبلطجى ويجسده الفنان "محمد فاروق شيبا" فى جو مليء بالإثارة والأكشن والهروب والتشويق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة