مذيعات "كلام ستات" يناقشن اختراع لحاف ذكى للتحكم فى درجات الحرارة.. إندونيسية تحرق زوجها بسبب "كلمة سر" التليفون.. أهمية القراءة بين الشباب لتنوير العقول.. والفنانة سناء يوسف تكشف تفاصيل دورها بفيلم "دفع رباعى"

السبت، 02 فبراير 2019 09:25 م
مذيعات "كلام ستات" يناقشن اختراع لحاف ذكى للتحكم فى درجات الحرارة.. إندونيسية تحرق زوجها بسبب "كلمة سر" التليفون.. أهمية القراءة بين الشباب لتنوير العقول.. والفنانة سناء يوسف تكشف تفاصيل دورها بفيلم "دفع رباعى" كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج كلام ستات المذاع عبر قناة "ON E"، وتقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر، والفنانة هيدى كرم، والفنانة ندى رحمى، اختراع لحاف ذكى للتحكم فى درجات الحرارة، وواقعة حرق إندونيسية زوجها بسبب "كلمة سر" هاتفه الشخصى.. وأهمية القراءة بين الشباب لتنوير العقول.

 

مذيعات "كلام ستات" يناقشن اختراع لحاف ذكى للتحكم فى درجات الحرارة

ناقش برنامج كلام ستات المذاع عبر قناة "ON E"، وتقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر، والفنانة هيدى كرم، والفنانة ندى رحمى، اختراع لحاف ذكى للتحكم فى درجات الحرارة.

وقالت الفنانة هيدى كرم، إن شركة اخترعت لحاف ذكى للتحكم فى درجات حرارة الشخص أثناء النوم، مضيفة أنه الاختراع جيد، ولكن سعر شرائه مرتفع جدا حيث يتراوح بين 4020 إلى 490 دولارا، يعنى بحوالى 8 آلاف جنيه مصرى.

فيما علقت الفنانة نهال عنبر قائلة: "يعنى كل واحد ينام على الجنب اللى يريحه".

 

كلام ستات يناقش واقعة حرق إندونيسية زوجها بسبب "كلمة سر" هاتفه الشخصى

وقالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إن "إندونيسية رفض زوجها إعطاءها الرقم السرى الخاص بهاتفه، والسيدة فى منتهى البساطة أتت بـ"جركن جاز" وأشعلت النيران به.. وتمكن الجيران من إسعافه ونقله إلى المستشفى وبعد يومين فارق الرجل الحياة.. الراجل ياعينى مات محروق".

فيما أكدت الفنانة هيدى كرم، أن هناك على مواقع التواصل أسرارا بين الأصدقاء لابد من عدم معرفتها الزوج، كى لا تسبب مشاكل لأصدقائها لأنهم يحكوا لها أسرار خاصة لها لا يعرفها أحد".

وقالت الفنانة ندى رحمى، إن "البرنامج يتناول موضوع الباسورد أكثر من مرة بسبب المشاكل التى يسببها بين الزوجين.. وتعتبر منطقة قلق ما بين الزوج والزوجة.. ولكن الرجل لابد وأن يكون له مساحته والسيدة كذلك"

فيما علقت الفنانة نهال عنبر قائلة: "تحذير للرجالة إلى ميديش الباسورد لزوجته هيبقى زى دا".

https://www.youtube.com/watch?v=3ultROmce40

كما ناقش البرنامج فى فقرة القراءة والشباب"، أهمية القراءة بين الشباب لتنوير العقول، ويشاركهما الحوار، نهال شوقى رئيس مجلس إدارة إحدى المكتبات الشهيرة، وأمل صلاح محمود مدير عام المكتبات، مؤكدات أن هناك عددا كبيرا من الشباب فى مختلف الأعمال يهتمون بالقراءة حتى الآن.

 

الفنانة سناء يوسف تكشف لـ"كلام ستات" تفاصيل دورها بفيلم "دفع رباعى"

قالت الفنانة سناء يوسف، إنها أتت إلى مصر لتكمل دراستها فى الإخراج بمعهد السينما، وحصلت على جائزة أحسن ممثلة صاعدة فى مهرجان الإعلام والتليفزيون العربى، والجائزة جعلتها تتعرف على الوسط الفنى بشكل أكبر من الأول، مؤكدة أن الشعب المصرى والإعلام يرحبون بأى شخص من الوطن العربى.

وكشفت سناء يوسف عن دورها فى فيلم "دفع رباعى"، وتجسد دور صحفية بأحدى الجرائد وتشارك فى عدد من الأحداث بالفيلم، مضيفة أن دورها أتى بعد تعديل أكثر من مرة بسيناريو الفيلم.

وانتهى أبطال فيلم "دفع رباعى" من تصوير مشاهدهم فى الديكورات المخصصة للعمل بمدينة 6 أكتوبر ليدخل الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج استعدادا لعرضه فى السينمات، ولم يتم تحديد موعد نهائى لعرضه فى الوقت الحالى ويتم تحديد الموعد بعد انتهاء المخرج إيهاب عبد اللطيف من مراحل مونتاج الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة تدبر وتخطط لتفجير أحد المؤتمرات السياسية فى أحد فنادق القاهرة فى إطار درامى مشوق، وعن تجارة الأعضاء وعالم المخدرات.

وتم بداية تصوير مشاهد المطاردات والإثارة والأكشن وذلك من خلال تدخل الجهات الأمنية للقضاء على العناصر الخارجة عن القانون وكان ذلك عن طريق ضابط المباحث الذى يجسده الفنان "أحمد العمدة" للقبض على أخطر تاجر مخدرات وبلطجى ويجسده الفنان "محمد فاروق شيبا" فى جو ملىء بالإثارة والأكشن والهروب والتشويق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة