اشتعال بورصة الفراعنة فى معسكر مارس.. ارتفاع أسهم كهربا.. خلاف بسبب ضم قفشة.. أحمد الشناوى يعود للصورة فى حراسة المرمى.. مطالبات بتواجد "السولية ومحمود علاء ونيدفيد".. وإراحة صلاح وتريزيجيه وحجازي

الأربعاء، 20 فبراير 2019 05:00 ص
اشتعال بورصة الفراعنة فى معسكر مارس.. ارتفاع أسهم كهربا.. خلاف بسبب ضم قفشة.. أحمد الشناوى يعود للصورة فى حراسة المرمى.. مطالبات بتواجد "السولية ومحمود علاء ونيدفيد".. وإراحة صلاح وتريزيجيه وحجازي منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن بورصة انضمام اللاعبين إلى منتخب مصر بمعسكر مارس المقبل فى حالة من الاشتعال، فى ظل رغبة الجهاز الفنى بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى في إضافة وجوه جديدة قبل الاستعداد لأمم أفريقيا 2019.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر يوم 22 أو 23 مارس فى الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر، ثم مباراة ودية أمام نيجيريا يوم 26 مارس.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز ملامح اشتعال بورصة اللاعبين فى التقرير التالى:

ارتفاع أسهم كهربا

ارتفعت أسهم محمود عبد المنعم "كهربا"  لاعب الزمالك فى الانضمام إلى المنتخب بعدما عاد إلى تسجيل الأهداف مرة أخرى بإحراز هدف أكثر من رائع فى لقاء فريقه أمام إنبى الأخير، والذى انتهى بنتيجة 2 / 0 لصالح الأبيض، بعدما تسبب فى حيرة الجهاز الفنى للمنتخب بسبب عدم استقرار مستوى اللاعب فى الفترة الأخيرة، وتألقه فى بعض المباريات دون الأخرى، والتى كان أخرها مباراة نصر حسين داي الجزائرى بعد إهدار أكثر من فرصة ليتعادل الزمالك فى الجولة الثانية للكونفدرالية، ثم يعود كهربا ويظهر بمستوى جيد أمام إنبي ويحرز الهدف الثانى لفريقه وتم إرجاء تحديد موقفه من الانضمام لعدمه خلال الأيام القليلة المقبلة.

خلاف بسبب ضم قفشة

كما لا يختلف موقف محمد مجدى "قفشة" لاعب بيراميدز عن كهربا كثيرًا، فهو أيضًا يوجد عليه خلاف فى الجهاز الفنى للمنتخب بشأن ضمه من عدمه.

أحمد الشناوى يعود للصورة فى حراسة المرمى

واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر على ضم أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز لمعسكر الفراعنة فى شهر مارس خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس بعد المستوى الجيد للحارس الفترة الأخيرة وفى ظل تراجع مستوى محمد الشناوي حارس الأهلى ووجود شريف إكرامي على دكة البدلاء في الأهلي، ليتم الاستقرار على الثنائى محمد وأحمد الشناوى ومعهما محمود جنش حارس الزمالك ومحمد عواد المحترف بالوحدة السعودي أو عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي.

مطالبات بتواجد "السولية ومحمود علاء ونيدفيد"

فيما يوجد مطالبات جماهيرية قوية بضرورة ضم ثلاثى القطبين المتألقين خلال هذه الفترة وهم عمرو السولية وكريم نيدفيد لاعبا الأهلى ومعهما مدافع الزمالك محمود علاء الذى يتألق بصورة لافتة للنظر فى ظل تصدره للقب هداف الدورى برصيد 12 هدفًا.

إراحة صلاح وتريزيجيه وحجازي فى المنتخب

فيما استقر الجهاز الفني للمنتخب الأول أيضًا على إراحة اللاعبين المحترفين من العناصر الأساسية فى معسكر شهر مارس المقبل على رأسهم محمد صلاح المحترف بليفربول الإنجليزي وأحمد حجازي لاعب وست بروميتش ومحمود تريزيجيه المحترف بنادي قاسم باشا التركي بعد أن اطمأن أجيري على مستواهم فى المباريات الأربعة التى قادها عقب رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، مع رغبته فى منح الفرصة لبعض الوجوه الجديدة فى معسكر مارس المقبل، وسيتم التحدث مع اللاعبين خلال الأيام المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة