أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف المصرية.. رحلة 9 إرهابيين من أحضان الإخوان إلى المشنقة.. سيادة القانون أساس الحكم فى مصر.."مدينة الأثاث.. إنتاج وتسويق وتصدير".. غدا تعامد الشمس على وجه رمسيس.. طرح ناجح لسندات دولية بـ٤ مليارات دولار

الأربعاء، 20 فبراير 2019 10:00 م
الصحف المصرية.. رحلة 9 إرهابيين من أحضان الإخوان إلى المشنقة.. سيادة القانون أساس الحكم فى مصر.."مدينة الأثاث.. إنتاج وتسويق وتصدير".. غدا تعامد الشمس على وجه رمسيس.. طرح ناجح لسندات دولية بـ٤ مليارات دولار الصحف المصرية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح غد، الخميس، العديد من الموضوعات المهمة، ويأتى على رأسها: "رحلة 9 إرهابيين من أحضان الإخوان إلى المشنقة"، غدًا..  الشمس تتعامد على وجه رمسيس 20 دقيقة، طرح ناجح لسندات دولية مصرية بـ٤ مليارات دولار، "مدينة الأثاث". إنتاج وتسويق وتصدير، سيادة القانون أساس الحكم فى مصر، السيسى يحذر من عودة "المقاتلين الأجانب" إلى بلادهم واستغلالهم فى العنف والتدمير، الرئيس: توفير كافة متطلبات النجاح لبطولة إفريقيا، تنفيذ حكم الإعدام فى 9 مدانين بـ"اغتيال النائب العام".

 

 

اليوم السابع

ينشر اليوم السابع فى عدده الصادر غدا الخميس، تفاصيل هامة حول العديد من الأحداث الجارية على الساحتين الداخلية والخارجية أبرزها ما جاء فى الصفحة الأولى، تحت عنوان "رحلة 9 إرهابيين من أحضان الإخوان إلى المشنقة"، وفيه: العدالة تتحقق على قتلة الشهيد هشام بركات.. الجماعة الإرهابية تخترق صفحة ابنة البطل.. والمستشار نبيل صادق: لدينا محققون يمكن الاعتماد عليهم دوليا، والتفاصيل فى الصفحة الثانية من النسخة المطبوعة.

 

واقرأ أيضا، السيسى يتابع استعدادات الحكومة لاستضافة "الأمم الأفريقية"، وفيه: الرئيس لنواب عموم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: لا يستطيع أحد أن يتدخل فى عمل القضاء واستقلاله.. الرئيس يلتقى ب «مدبولى » وصبحى.. ويوجه بالتنسيق بين كل الجهات المعنية بالدولة بشأن البطولة.. ويؤكد لرئيس «كاف»: البطولة ستكون احتفالية رياضية متميزة، والتفاصيل فى الصفحة الخامسة من العدد الورقى.

 

وداخل العدد

ـ دموع وفخر فى بيت أبواليزيد أسرة شهيد الدرب الأحمر

ـ «أنتى منتجة».. مبادرة تزدهر فى كفر الشيخ بدعم "تنمية المشروعات"

ـ بيان للقوات المسلحة يعلن استهداف 7 بؤر إرهابية والقضاء على 8 تكفيريين شديدى الخطورة

ـ رئيس مجلس الأعمال الأفريقى الكورى: مصر نمر النيل القادم

ـ "الفتوى والتشريع": لايجوز تسوية المؤهل للموظف بعد قانون الخدمة المدنية الجديد.

 

 

 

الاهرام

بالقرب من الطريق الساحلى الدولى ظهرت ملامح مشروع دمياط للأثاث، الذى سيكون له تأثير إيجابى على محافظة دمياط، حيث يشمل المشروع نقلة حضارية مهمة خاصة فى مجال تصنيع الأثاث والأخشاب، وقد بدأت عمليات تسليم ونقل الورش للمدينة الجديدة، ويهدف المشروع الكبير إلى فتح باب التصدير والتسويق وزيادته بعد تراجعه بشكل واضح، وسوف يفتح مجالات جديدة ويسمح بتطوير فكر هذه الصناعة.

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه لا أحد يستطيع أن يتدخل فى عمل القضاء واستقلالة، وان الدولة المصرية تعمل على ترسيخ هذا المبدأ من خلال الممارسات، وأشار الرئيس خلال استقباله أمس، النواب العموم المشاركين فى المؤتمر الأول لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية النواب العموم الأفارقة، إلى دعم الدولة النيابة العامة ومختلف الهيئات القضائية فى مصر، باعتبار أن سيادة القانون هى أساس الحكم.

القضاء على 8 تكفيريين وتدمير 7 أوكار

إبادة 18 مزرعة مخدرات بجنوب سيناء

إعدام 9 من قتلة الشهيد هشام بركات

ترامب يشعل "حرب الولايات"

تعاون مصرى سعودى لتعزيز القدرات الرقابية

استعدادات مكثفة للقمة العربية الأوروبية

النائب العام: الإرهاب العدو الأول للتنمية

"الوزراء": الغاز الطبيعى يوفر 60% من تكلفة الوقود للسيارات

الانشقاقات تهدد الأحزاب البريطانية

حملات لإزالة الإشغالات وإعادة الانضباط بالقاهرة

بدء تسجيل أسماء المواطنين على بوابة الحج الموحدة

 

 

 

الاخبار

ظــاهــرة فــريــدة ارتـبـطـت بفصلى الــزراعــة والحصاد، وأكدت عبقرية المصرى القديم حيث تتعامد الشمس مرتين فى العام على تمثال الملك رمسيس الثانى فى معبده الكبير بمدينة أبوسمبل. وتتجه أنـظـار العالم غــدا لمتابعة الظاهرة الفريدة، التى تبدأفى الساعة السادسة و23 دقيقة وتستغرق من 20 لـ25 دقيقة.

أعلنت وزارة المالية نجاحها فى إصدار سندات دولية بقيمة 4 مليارات دولار على ثلاثة آجال أولها قصير مدته 5 سنوات والثانى متوسط 10 سنوات ثم سندات طويلة الأجل مدتها 30 سنة، وتم إصدار هذه السندات بأسعار عائد جيدة فى ضوء طلبات اكتتاب من أكثر من 250 مستثمراً عالمياً من جميع الاسواق المستهدفة تخطت 21.5 مليار دولار بعد الإعلان عن الطرح من السندات الدولية بأسواق المال الدولية وهو ما اعتبرته الوزارة نجاحاً كبيراً فى ظل تقلبات أســواق المال العالمية فى الآونـة الأخيرة والتى أثرت سلباً على العديد من مؤشرات الأسواق النامية والناشئة.

8 شركات روسية تستثمر بالمنطقة الصناعية فى بورسعيد

القضاء على 8 إرهابيين فى 7 بؤر بشمال سيناء

السيسى لنواب عموم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: لا أحد يتدخل فى عمل القضاء المصرى واستقلاله

الرئيس يوجه بالتنسيق لخروج "الأمم الإفريقية" بالصورة المثلى

اجتماع أسبوعى للجنة استرداد استرداد الأراضى لتذليل عقبات التقنين

تعاون مصرى سعودى فى مكافحة الفساد

تجهيزات وتوسعات متلاحقة فى صوامع الغلال

تسجيلات قضية باركليز تكشف تورط وزير قطرى مع بن جاسم

 

 

 

المصرى اليوم

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، حرص الدولة على توفير جميع المتطلبات لنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، التي ستستضيفها مصر خلال شهر يونيو المقبل، على كافة المستويات التنظيمية والإدارية واللوجستية، خاصةً في ضوء ما تتمتع به مصر من بنية تحتية مجهزة على أعلى مستوى، ولتكون تلك البطولة بمثابة احتفالية رياضية أفريقية متميزة.

نفذت مصلحة السجون بوزارة الداخلية، أمس الأربعاء، الحكم الصادر في 25 نوفمبر الماضى من محكمة النقض بإعدام 9 من المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"اغتيال النائب العام السابق هشام بركات"، ونفذت المصلحة الحكم في حضور عضو من النيابة العامة، ورجل دين، وأحد رجال الأزهر الشريف، وعدد من ضباط مصلحة السجون.

"المالية": مصر تطرح سندات دولية بـ 4 مليارات دولار

الحكومة تراجع تقرير إنجازات 6 أشهر قبل إرساله للبرلمان

رئيس "الكاف": واثقون من نجاح مصر فى استضافة "الكان"

"شعبة المخابز" تقترح غنتاج "رغيف حر" بـ 60 قرشًا.. و"التموين": ندرس الأمر

3 خيارات أمام مجلس الأهلى لحسم أزمة مباراة الكأس

"مربع الوزارات": سيناريوهات "ما بعد الرحيل"

تنفيذ أبراج "مثلث ماسبيرو" خلال 30 شهرًا

القليوبية تستعد لمد المترو إلى "قليوب"

شراكة بين "العربية للتصنيع" وكوريا الجنوبية لتطوير التكنولوجيا الحديثة

مقتل 8 إرهابيين متورطين فى الهجوم على "كمين العريش"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة