أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاصة : طالبنا بتأجيل مبارياتنا بالدورى ونقدر دور لجنة المسابقات

الأربعاء، 20 فبراير 2019 06:45 م
المقاصة : طالبنا بتأجيل مبارياتنا بالدورى ونقدر دور لجنة المسابقات بكرى سليم
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر مجلس إدارة مصر المقاصة برئاسة محمد عبد السلام بيانا يؤكد دعمه للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة ، ويؤكد تقديره للجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، والدور الكبير الذى تلعبه في هذا الموسم الإستثنائي وضغط مباريات المسابقات المحلية ، في ظل  تعديل موعد بطولات الأندية الأفريقية ، وتنظيم مصر لبطولة الأمم الأفريقية في يونيو المقبل .

وأكد بكري سليم المدير التنفيذي للمقاصة سبورت ، أن النادي يدعم الجبلاية في تنظيم بطولة الأمم الأفريقية ، للخروج في صور تليق بسمعة الدولة المصرية .

وأضاف سليم  أن المقاصة يقدر الدور الذي تؤديه لجنة المسابقات من أجل إنهاء الموسم الحالي المضغوط بنجاح بسبب مشاركات عدد كبير من الاندية المصرية في البطولات العربية والافريقية وفي ظل انشغال الملاعب وإعدادها من الآن لاستضافة كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح المدير التنفيذى للمقاصة، أرسلنا طلب إلى لجنة المسابقات نلتمس فيه تعديل مواعيد مباريات المقاصة في الأسبوعين القادمين خاصة بأن الفريق سوف يخوض 3 مباريات في 10 أيام ، وطلب المقاصة تمديد المدة إلى 12 يوما ، وذلك إذا كانت ظروف جدول المسابقة  تسمح بالترحيل .

وأضاف  بكري سليم، أن المقاصة جاهز للعب في أي مواعيد  تحددها لجنة المسابقات بدون اي ضغوط على اللجنة لمساعدتها في مهمتها الصعبة في هذه الظروف الاستثنائية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة