دفتر أحوال المواطن.. تهالك الطريق بمحور الشهيد اتجاه الدائرى مدينة نصر.. تكدس المرضى داخل مركز صحة أشمون وسوء حالة الأرضيات.. استغاثة مريض قلب: عندى 3 أطفال فى المدارس ومش قادر أدفع إيجار الشقة

الأربعاء، 20 فبراير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. تهالك الطريق بمحور الشهيد اتجاه الدائرى مدينة نصر.. تكدس المرضى داخل مركز صحة أشمون وسوء حالة الأرضيات.. استغاثة مريض قلب: عندى 3 أطفال فى المدارس ومش قادر أدفع إيجار الشقة دفتر أحوال المواطن
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

قارئ يشكو تهالك الطريق بمحور الشهيد اتجاه الدائرى مدينة نصر

أرسل أحد قراء اليوم السابع شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من تهالك طريق محور الشهيد اتجاه الدائرى مدينة نصر.

وتابع القارئ "نشكو نحن سالكى الطريق محور الشهيد اتجاه دائرى مدينة نصر من تهالكه وكثرة الحفر به، الأمر الذى يضر بسيارات لسالكى هذا الطريق وكذلك من الممكن أن يؤدى لحوادث عديدة، وناشد القارئ المسئولين بضرورة رصف الطريق حفاظا على أرواح سالكيه.

تهالك الطريق
تهالك الطريق

تكدس المرضى داخل مركز صحة أشمون بالمنوفية وسوء حالة الأرضيات

أرسل أحد القراء شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من تكدس المرضى داخل مركز صحة أشمون التابع لمحافظة المنوفية، وازدحام المكان بهم مما يدفعهم إلى افتراش الأرض.

وأضاف القارئ، أن المركز يعانى من سوء حالة نظافة الأرضيات ودورات المياه، مما يشكل خطرا بالغا على المرضى والأهالى المترددين على المركز.

المستشفتى
المستشفى

استغاثة مريض قلب: عندى 3 أطفال فى المدارس ومش قادر أدفع إيجار الشقة

أرسل القارئ حمدى عبد المحسن عبد الحليم المقيم شارع الشهيد بمنطق منشية البكارى فى الجيزة، استغاثة يطالب فيها بمساعدته لإجراء جراحة فى القلب وتوفير مسكن لأسرته المكونة من 3 أطفال وزوجته.

وقال القارئ "أعانى من مرض فى القلب وأحتاج إلى إجراء عملية جراحية قلب مفتوح ووظائف الكلى متوقفة تماما، وعندى 3 أولاد بنتين 14 و8 سنوات، وطفل عمره 7 سنوات وجميعهم فى المدارس، وأسكن فى شقة بالإيجار فى شارع الشهيد بمنشية البكارى فى الجيزة ولا أقدر على دفع الإيجار الشهرى 1000 جنيه وقمت بيبع عفش البيت وصاحب المنزل سوف يطردنى خلال أسبوع ".

 

فاتورة المريض
فاتورة المريض

مسن يشكو ارتفاع فواتير المياة الخاصة بشقته

أرسل القارئ الحسينى على فرحان شكوى من ارتفاع قيمة فواتير المياه الخاصة بمنزله.

وقال القارئ "أنا رجل على المعاش واسكن فى شقة مع زوجتى، وأنا مريض وظروفى المعيشية صعبة وأرجو الحل من المسئولين على الأمر".

فاتورة المياه
فاتورة المياه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة