الرياضة المصرية فى يوم.. بتروجت أمام الإنتاج الحربى بالسويس.. 20 مباراة فى الأسبوع 19 بالمظاليم.. مجلس الأهلى يجتمع لمناقشة تعديلات الدورى..منتخب كرة اليد يلتقى تونس فى ربع نهائى البحر المتوسط

الخميس، 21 فبراير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. بتروجت أمام الإنتاج الحربى بالسويس.. 20 مباراة فى الأسبوع 19 بالمظاليم.. مجلس الأهلى يجتمع لمناقشة تعديلات الدورى..منتخب كرة اليد يلتقى تونس فى ربع نهائى البحر المتوسط الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس 20 فبراير 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، بتروجت أمام الإنتاج الحربى على ستاد الجيش بالسويس و20 مواجهة ساخنة فى الأسبوع 19 بالمظاليم .

بتروجت أمام الإنتاج الحربى على ستاد الجيش بالسويس

يستدرج بتروجت نظيره الانتاج الحربى مع دقات الثالثة عصر اليوم الخميس على ستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البترولى بحثا عن تحقيق انتصار يدفعه بعيداً عن المركز الأخير ويعزز طموحه فى الهروب من الهبوط بينما يسعى الانتاج للإنتفاضة بعد الخسارة من الاهلى بهدف دون رد فى الجولة الماضية وهى نفس الجولة التى تعادل فيها بتروجت مع حرس الحدود بهدفين لكل فريق .

مجلس الأهلى يجتمع لمناقشة تعديلات الدورى

يعقد مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا ظهر اليوم ،الخميس، بمقر النادي بالجزيرة لمناقشة عدة أمور فرضت نفسها على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة الحمراء ويأتي في مقدمتها تعديلات جدول الدوري والمواعيد الجديدة لمباريات الكأس وغيره من الملفات التى يحتاج المجلس حسمها خلال الفترة الحالية.

20  

مواجهة ساخنة فى الأسبوع 19 بالمظاليم

تنطلق اليوم الخميس، مباريات الجولة الـ19 لدورى القسم الثانى فى مجموعاته الثلاث بإقامة 20 مباراة  غاية فى القوة والندية سواء فى المقدمة أو فى القاع بعدما دخلت البطولة مرحلة الجد وأصبح لكل نقطة حسابها الخاص .

فى المجموعة الأولى يستضيف أسوان المتصدر برصيد 44 نقطة فريق الوليدية فى لقاء سهل لأبناء مجدى عبد العاطى الذين يسعون لحسم الصراع والإقتراب رويدا رويدا من العودة لدورى الأضواء خاصة وأن الفارق بينهم وبين بنى سويف الثانى وصل إلى 9 نقاط ، فى الوقت الذى يستضيف فيه بني سويف صاحب المركز الثاني الألمونيوم .

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يلتقى تحرير أسوان مع مركز شباب ناصر ملوي ،  وديروط مع تليفونات بني سويف ، وطهطا مع النصر للتعدين ، و الفيوم مع المنيا ، و سوهاج والاعلاميين .

أما المجموعة الثانية يستضيف فريق أف سى مصر بقيادة محمد صلاح صاحب المركز الرابع برصيد 34 مع سيراميكا كليوباترا صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة فى أقوى مباريات الأسبوع نظرا لرغبة الفريقين فى احتلال قمة المجموعة .

كما يلتقى القناة صاحب المركز الثانى برصيد 36 نقطة مع السويس المترنح فى أول لقاء لعلاء نوح كمدير فنى لأبناء الغريب ، كما يستضيف الترسانة صاحب المركز الثالث فريق الشمس .

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يحل جمهورية شبين ضيفا علي المريخ البورسعيدي في مباراة بينما يستضيف استاد الزرقا مباراة الزرقا وبورتو السويس في مباراة الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث  ، كما يلتقى النصر مع أبى صقل ، وكوكاكولا مع دمياط .

 

وفى المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها أندية بحري والاسكندرية ويتصدرها دمنهور صراع من نوع مختلف حيث تتنافس ثمانية فرق علي قمة المجموعة التي يتصدرها دمنهور برصيد 34 نقطة وبفارق نقطتين والذى يواجه سيدى سالم فى لقاء سهل نسبيا لأبناء هانى العقبى .

فى الوقت نفسه يخرج غزل المحلة لمواجهة المنصورة بملعب الأخير فى لقاء صعب للطرفين ، في الوقت الذي يحل الجزيرة المطروحي ضيفا سهلا علي أبناء بلدية المحلة في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين لأبناء المحلة ، كما يستضيف استاد مركز شباب تلا مباراة تلا وطنطا الذي يبحث عن الثلاث نقاط  بينما يستضيف الأوليمبي السكندري فريق أبوقير للأسمدة ، وكفر الشيخ مع الحمام .

 

الإسماعيلى يتوجه للإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق

يغادر لاعبو فريق الكرة الأول بالإسماعيلى إلى الإسكندرية اليوم الخميس ، فى إطار استعداداته لمباراتيه ضد شباب قسنطينة الجزائرى بعد غد السبت ببطولة دورى أبطال أفريقيا وطلائع الجيش يوم الثلاثاء بمسابقة الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو الفريق فى معسكر مطول بداية من اليوم ، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين وتجنب تعرضهم للارهاق.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلى قد حدد ملعب الجيش ببرج العرب لاستضافة المباراتين المذكورتين سلفا.

 

لقاءات قوية فى الجولة الـ 22 بدورى سيدات اليد

تقام اليوم الخميس ، مواجهات متوازنة فى إطار  منافسات الجولة الـ 22 بدورى عمومى سيدات كرة اليد للموسم المحلى 2018 / 2019 .

تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، أصحاب الجياد مع السنطة و المنصورة مع الشمس و الزهور مع 6 أكتوبر و الأهلى مع الجزيرة .

فيما تشهد نفس الجولة أيضا مباريات بين كلا من ، هليوليدو مع الطيران و سموحة مع مدينة نصر و النصر مع المعادى .

 

مواجهات قوية فى الجولة الرابعة بنهائيات دورى محترفى كرة اليد

تقام اليوم  الخميس، لقاءات قوية فى إطار الجولة الرابعة بنهائيات دورى محترفى كرة اليد للموسم المحلى 2018 / 2019 .

و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ،  سبورتنج مع الأهلى و سموحة مع الأوليمبى و طلائع الجيش مع الزمالك و هليوبوليس مع الجزيرة .

بينما تقام الجولة الخامسة  غدا الجمعة بمواجهات بين كلا من ، سبورتنج مع الأوليمبى و سموحة مع الأهلى و طلائع الجيش مع الجزيرة و هليوبوليس مع الزمالك .

منتخب كرة اليد مواليد 2002 يلتقى تونس فى ربع نهائى البحر المتوسط

يلتقى منتخب كرة اليد مواليد 2002 نظيره التونسى فى السادسة مساء اليوم الخميس فى إطار دور الثمانية ببطولة البحر الأبيض المتوسط التى تستضيفها مصر بمدينة بورسعيد .

تأهل منتخب مصر إلى هذا الدور بالفوز على إيطاليا بنتيجة 17 / 14،  صباح أمس  فى ثالث أيام بطولة البحر الأبيض المتوسط .

كان منتخب مصر لكرة اليد مواليد 2002 قد حقق فوزا أول أمس على الإمارات فى الفترة الصباحية 26 / 15 قبل أن يهزم أمام فرنسا 23 / 16، إلا أن اليوم الأول شهد تألقا ملحوظا للفراعنة بالفوز على تركيا و المغرب.

 

وتضم قائمة المنتخب كلاً من اللاعبين، حسين سعيد - مصطفى عبد الرحمن - محمد مصطفى - راضى محمد - عبد الرحمن أيمن - على جابر - شهاب على - مروان حاتم - هشام صلاح - على إيهاب - مهاب سعيد - عمر معتز - عمر محمود - إبراهيم حسن - احمد شوقى - عمر شريف - عمر أشرف - محمد طارق تحت قيادة المدير الفنى محمد عادل "زولا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة