شاهد.. أسود وجمل وخيار.. تعرف على أغرب هدايا نجوم كرة القدم

الخميس، 21 فبراير 2019 04:57 م
شاهد.. أسود وجمل وخيار.. تعرف على أغرب هدايا نجوم كرة القدم جوميز مع الشبل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

انضمت الهدية التى حصل عليها اللاعب الفرنسى بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودى، مؤخرا إلى أغرب الهدايا المقدمة لنجوم كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم.

 

وأهدى الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادى الهلال، شبلين، للمهاجم الفرنسى الملقب بـ"الأسد"، ظهرا خلال تدريبات الفريق التى أقيمت استعدادا لمواجهة اتحاد جدة فى الدورى السعودى، ويستعرض التقرير التالى أغرب هدايا نجوم كرة القدم..

جوميز
جوميز

 

ناقة السومة

قام نواف بن عصاى، أحد كبار مشجعى الاهلى السعودى، بمنح "ناقة" هدية للنجم سورى عمر السومة، بعد تألقه فى الدورى السعودى عام 2015.

كان المشجع الأهلاوى قد وعد عمر السومة بمنحه "ناقة ملكية"، حال نجاحه فى تسجيل "هاتريك" بشباك النصر، وهو ما تحقق خلال المباراة التى جمعت بين فريقى النصر والاهلى بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز الاهلى بنتيجة 4/3.

النجم السورى عمر السومة
النجم السورى عمر السومة

 

عمر السومة
عمر السومة

 

سلة خيار للاعبى برشلونة

حصل لاعبو برشلونة الإسباني على هدية غريبة من فريق ليجانيس، قبل المباراة التى أقيمت بينهما فى الدوري الإسباني قبل 3 سنوات، وهى سلة تحتوي على عدد من حبات الخيار.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن ذلك يرجع إلى تقاليد البلدة القريبة من العاصمة الإسبانية مدريد، حيث أن ليجانيس مشهورة بزراعتها للخضراوات كما يشتهر سكانها بلقب "البيبينيرس" نسبة إلى كثرة الخيار في بلدتهم.

برشلونة
برشلونة

وجبة كنتاكى

حصل لاعبو منتخب بوتان على مكافأة غريبة من جانب رئيس الاتحاد المحلى لكرة القدم، بعد تحقيق أول فوز لها فى تاريخ تصفيات كأس العالم على حساب سريلانكا بهدف نظيف قبل 4 أعوام.

ويعتبر منتخب بوتان أضعف فريق فى العالم وفقا لتصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حيث يحتل المركز الأخير فى تصنيف منتخبات العالم.

ودعا رئيس اتحاد بوتان لكرة القدم لاعبى المنتخب لوجبة من "كنتاكى" احتفالا بتحقيق الفوز الأول فى تاريخ مشاركاتهم بتصفيات كأس العالم.

منتخب بوتان
منتخب بوتان

 

سيارة كهربا

حصل النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، على مكافأة قيادة فريقه السابق اتحاد جدة السعودى، للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى قبل عامين، بعدما سجل هدف ناديه الوحيد فى شباك النصر، خلال المباراة النهائية التى جمعتهما الجمعة بملعب "الملك فهد" الدولى أمام 60 ألف مشجع.

وحصل محمود كهربا على سيارة "بينتلى" موديل 2017 يقدر ثمنها بـ 800 ألف ريال سعودى.

كهربا
كهربا

 

فيلا للاعبى المنتخب الاماراتى

حصل لاعبى المنتخب الإماراتى على "فيلا" هدية من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى، عقب التتويج ببطولة الخليج الثامنة عشر والتى أقيمت على أراضيهم فى عام 2007.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة