أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد أبو حامد: اعتراض البرادعى على حكم الإعدام غطاء سياسى للإرهاب

الخميس، 21 فبراير 2019 08:19 م
محمد أبو حامد: اعتراض البرادعى على حكم الإعدام غطاء سياسى للإرهاب النائب محمد أبو حامد
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب البرلمانى محمد أبو حامد، أن اعتراض محمد البرادعى على تنفيذ حكم القضاء على الإرهابيين قتلة النائب العام الشهيد المستشار هشام بركات، يعطى غطاء سياسى للإرهاب والإرهابيين.

وقال "أبو حامد": عندما يعترض الدكتور البرادعي على تنفيذ حكم القضاء في المجرمين الذين ارتكبوا جريمة اغتيال النائب العام الشهيد هشام بركات رغم اعترافاتهم الموثقة بالصوت و الصورة فإنه يعطي غطاء سياسي للإرهاب والإرهابين و يشجعهم على الاستمرار في جرائمهم ضد الإنسانية .

Capture
 

وتلقى محمد البرادعى درسا قاسيا من خلال التعليقات على ما كتبه حول أحكام الإعدام، وسط حالة من الدهشة والاستغراب من موقف محمد البرادعى، ومحاولته شرعنة نشاط الجماعات الإرهابية فى القتل والاغتيال والتفجير والترويع وحرق المنشآت، وأن من يفعل ذلك لا يتعرض إلى القصاص ولا يطبق عليه صحيح القانون.

يذكر أن سجن الاستئناف، كان قد شهد تنفيذ حكم الإعدام شنقا فى 9 متهمين مدانين من المتهمين بقضية "اغتيال النائب العام" المستشار هشام بركات، بعد صدور حكما نهائيا من محكمة النقض بإقرار الحكم ضد المتهمين.

والمتهمون المنفذ بحقهم حكم الإعدام، هم، "أحمد طه، أبوالقاسم أحمد، أحمد جمال حجازى، محمود الأحمدى، أبوبكر السيد، عبد الرحمن سليمان، أحمد محمد، أحمد محروس سيد، إسلام محمد".

وسطرت محكمة النقض فى نوفمبر 2018، كلمة النهاية فى القضية "اغتيال النائب العام" الشهيد هشام بركات، بعد الحكم إقرار إعدام 9 متهمين وتخفيف الأحكام لـ 17 متهما ما بين المؤبد والمشدد والبراءة، واستمرار أحكام حكم المحاكمة الأولى لـ 24 متهما.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة