فانتازي بريميرليج (27).. محمد صلاح وأوباميانج يقودان التشكيل

الجمعة، 22 فبراير 2019 07:10 م
فانتازي بريميرليج (27).. محمد صلاح وأوباميانج يقودان التشكيل أوباميانج
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث تقام مباراتين كارديف أمام واتفورد، ووست هام مام فولهام، وتقام السبت 4 مباريات والأحد مباراتين من بينهما قمة الجولة التى تجمع مانشستر يونايتد أمام ليفربول، بينما يغيب مانشستر سيتي وإيفرتون وتشيلسي وبرايتون عن الجولة.

وقبل انطلاق الجولة الـ27 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

التشكيل المتوقع تألقه للجولة الـ27 من الموقع الرسمي
التشكيل المتوقع تألقه للجولة الـ27 من الموقع الرسمي

 

الكابتن: أوباميانج
 

إذا كنت تمتلك المهاجم الجابوني بيير أوباميانج، فيمكنك الاعتماد عليه فى شارة الكابتن التي تمنحك نقاط مضاعفة، حيث أن مهاجم أرسنال لديه مواجهة سهلة نسبيا أمام ساوثهامبتون، وبالتأكيد يسعى إلى التساوى مع محمد صلاح وأجويرو هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، حيث يتأخر عنهما بهدفين.

الكابتن البديل: سون
 

وإذا كنت لا تمتلك أوباميانج في تشكيلتك، فعليك الاستعانة بالنجم الجوري الجنوبي المتألق رفقة توتنهام هوتسبير هيونج مين سون، الذي سيواجه بيرنلي هذه المرة، وهي مواجهة سهلة نسبيا للسبيرز الذي يعتمد بشكل كبير على لاعبه الكوري.

الهجوم: خيمينيز وكينج
 

وفى الهجوم بجانب أوباميانج، يمكنك الاعتماد على المكسيكي المتألق راؤول خيمينيز مهاجم ولفرهامبتون الذي سيلعب أمام بورنموث، وأيضا مهاجم بورنموث جوشوا آندي الذى سيلعب أمام ولفرهامبتون، خيث ان المباراة من المتوقع أن تكون تهديفية، ويبقى الحفاظ على الشباك أمرا صعبا فيها.

خط الوسط محمد صلاح وبوجبا وآندرسون
 

وبجانب سون يمكنك الاستعانة بالنجم المصري محمد صلاح هداف البريميرليج برصيد 17 هدفا رغم صعوبة المباراة أمام مانشستر يونايتد، أيضا هناك النجم الفرنسي المتألق بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، وفيليبي آندرسون لاعب وست هام الذى سيلعب أمام فولهام.

الدفاع: أرسنال وليستر ونيوكاسل
 

وفى الدفاع يمكنك الاستعانة لمدافع من أرسنال وليكن الظهير كولاسيناك الذى سيلعب أمام ساوثهامبتون، أيضا لاعب من ليستر وليكن المتألق بيريرا الذى يواجه كريستال بالاس، و فابيان شار لاعب نيوكاسل يونايتد الذى يواجه هدرسفيلد تاون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة