بنت المزّة موديل.. ابنة كيم كاردشيان على غلاف مجلة لأول مرة

السبت، 23 فبراير 2019 06:00 م
بنت المزّة موديل.. ابنة كيم كاردشيان على غلاف مجلة لأول مرة ابنة كيم كاردشيان
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت "نورث ويست"، ابنة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان البالغة من العمر 38 عامًا وزوجها كانى ويست عناوين الصحف من تلقاء نفسها، بعد أن كشفت WWD عن غلافها فى فبراير أن الفتاة تتبع خطى والدتها كواحدة من أكثر الشخصيات تأثيرًا فى جيلها.

ابنة كيم كاردشيان
ابنة كيم كاردشيان

جاءت صور الغلاف مليئة بالألوان وارتدت "نورث" ملابس فريدة بألوان  نيون على غرار كيم كاردشيان نفسها مع كحل للعين باللون الأحمر، وكشف موقع WWD أن الطفلة الصغيرة قد لا تكون على علم بتزايد نفوذها، ولكن الإحصائيات تؤكد أنها ستكون مؤثرة وبشدة.

ابنة كيم كاردشيان1
ابنة كيم كاردشيان

فهى لا تمتلك صفحة خاصة بها على Instagram أو YouTube ، كما أنها أصغر من أن تفهم تمامًا ما هو التأثير الإلكترونى، ومع ذلك فإنها مشهورة بالفعل سواء كانت تعرف ذلك أم لا، فهى فى طليعة جيل مرتبط بشكل كبير بكل ما يتعلق بالموضة والجمال.

وعلى عكس أى شىء شهده العالم على الإطلاق فى عالم الموضة، فيعتبر الكثيرون أن ابنة كيم كاردشيان سيكون لها تأثير كبير على صناعة الجمال.

ابنة كيم كاردشيان2
ابنة كيم كاردشيان

والبرغم من هذا فإن عائلة كاردشيان لا تسلم من التعليقات السلبية والانتقادات، فقد كانت الانتقادات كثيرة على فكرة ظهور فتاه بعمر 5 سنوات على غلاف مجلة شهيرة، وكتب أحد الأشخاص ردًا على كشف WWD عن غلافها على Instagram  إنها طفلة بعمر 5 سنوات فهى لا يمكنها القراءة والكتابة كيف تكون مؤثرة فى مجال الأزياء والمكياج؟

ابنة كيم كاردشيان3
ابنة كيم كاردشيان

وقال شخص آخر: "كان من الأفضل أن تترك شعرها طبيعيًا والتخفيف من مكياج العينين، بينما قال ثالث: "لا تنتهكوا براءتها مبكرًا"، ورغم ذلك فإن البعض متحمس لرؤية "نورث ويست" على أول غلاف منفرد لها، مع توقع أن يكون هناك المزيد فى المستقبل فهى لديها مستقبل عظيم، وقد قامت والدتها بنشر الصور بفخر لدعمها فى وسائل الإعلام الاجتماعية.

بوست كيم كارداشيان عن ابنتها
بوست كيم كارداشيان عن ابنتها

وأكدت كيم كاردشيان على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور إنستجرام أن ابنتها استمتعت كثيرًا بهذه التجربة، وأنها من اختارت لها الملابس التى ارتدتها للتصوير، وأنه بالرغم من بساطة الإطلالة التى ظهرت بها وأنها لم تستخدم سوى كحل ملون فقط، إلا أن الأمر كان خلفه عدد من خبراء التجميل والمتخصصين، وأضافت أن كل ما كان يهم "نورث" وقتها فعلًا هو أن طعامها المفضل يكون موجودًا ومرافقًا لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة