بيرنلي يصنع المجد فى الدوري الانجليزي بعد ثنائية توتنهام

السبت، 23 فبراير 2019 05:19 م
بيرنلي يصنع المجد فى الدوري الانجليزي بعد ثنائية توتنهام فريق بيرنلى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق بيرنلي 3 أرقام مميزة بعد الفوز الثمين الذي حققه اليوم على توتنهام بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "تيرف مور" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن بيرنلي نجح في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثامنة على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي، وهي أطول سلسلة عدم خسارة في مسيرته بالمسابقة منذ عام 1966.

كما نجح بيرنلي في كسر العقدة التي كان يعاني منها ضد كبار الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفوز الأول على ملعبه أمام أحد الفرق الـ 6 الكبار وهم مانشستر يونايتد - مانشستر سيتي - آرسنال - ليفربول - توتنهام - تشيلسي منذ أغسطس 2016.

لم تتوقف إنجازات بيرنلي عند هذا الحد، حيث تذوق شون دايك المدير الفني لنادي بيرنلي طعم الانتصار لأول مرة في مسيرته التدريبية ضد توتنهام.

جاءت تشكيلة توتنهام كالتالي: لوريس في حراسة المرمى، أوريه، ألديرفيريلد، فويث، فيرتونخين، روز، وينكس، سيسوكو، إريكسن، سون وهاري كين، بينما جاءت التشكيلة الاساسية لفريق بيرنلي كالتالي: هيتون فى حراسة المرمى، باردسلي، بنجامين مي، تاركوفسكي، تايلور، كورك، ويستوود، هندريك، بارنز، كريستوفر وود ودوايت ماكنيل.

بتلك النتيجة، توقف رصيد توتنهام عند 60 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما ارتفع رصيد بيرنلي إلى 30 نقطة في المركز الـ 13.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة