خريطة التوك شو.. مؤسسة صفحة "بعد 20 سنة جواز" بـ"كلام ستات".. عكاشة يكشف دور الشعب ببناء دولة قوية.. قصص شهداء الإرهاب وكيفية التقديم للمدارس تتصدر "كل يوم".. قرداحى يكشف تفاصيل اختطاف سائق بـ"الأبواب المغلقة"

السبت، 23 فبراير 2019 04:00 م
خريطة التوك شو.. مؤسسة صفحة "بعد 20 سنة جواز" بـ"كلام ستات".. عكاشة يكشف دور الشعب ببناء دولة قوية.. قصص شهداء الإرهاب وكيفية التقديم للمدارس تتصدر "كل يوم".. قرداحى يكشف تفاصيل اختطاف سائق بـ"الأبواب المغلقة"
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم، السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

 

"كلام ستات" على ON E

يقدّم برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E، اليوم السبت، عددا من الفقرات المتنوعة، يبدأ البرنامج بفقرة "بيقولك"، وتعرض عدداً من الأخبار الطريفة.

 

وفى الفقرة الثانية، يستضيف، سماح عبد الفتاح مؤسسة صفحة "بعد 20 سنة جواز"، ويليها فقرة "اسال الستات"، المخصصة للإجابة على أسئلة المشاهدات والمشاهدين.

وفى الفقرة الأخيرة "كل يوم حاجة"، بعنوان "حبيبة أبوها"، وتستضيف رغدة أحمد ووالدها أحمد موسى.

 

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى.

 

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة

يتناول الإعلامى توفيق عكاشة، فى حلقة السبت، من برنامج "مصر اليوم"، الذى يذاع على قناة "الحياة"، اليوم السبت، قوة وعظمة الشعب المصرى العظيم، الذى يشارك قيادته السياسية فى هذه المرحلة لبناء دولة قوية اقتصاديًا وسياسيا.

 

وينتقد عكاشة وسائل الإعلام المصرية والعربية، بأنها لم تعط لمصر حقها، ولم يعط العلماء والمؤرخون لمصر حقها، حيث جلست على عرش الأرض ما يقرب من 3000 عام.

 

كما ينتقد عكاشة من يهاجمون التعديلات الدستورية ويصفهم بأنهم جهلة لأنهم لم يقرأوا الفلسفة البشرية المصرية، لأنه لمصر نظامها وطبيعتها، مؤكداً على أن القمة التى تقام على أرض شرم الشيخ وتحضرها 50 دولة دليل على نجاح مصر.

 

ويستعرض البرنامج نموذجان ناجحان لسيدتان مصريتان، الأولى تنتقل بين المطابخ وشرفات المنازل لتصلح الثلاجات والمكيفات والثانية تساعد زوجها فى مهنة النقاشة رافعة شعار"أشيل معاه لأنه الحمل ثقيل عليه قوى".

 

ويكشف عكاشة عن خطورة الأوضاع العالمية والإقليمية، ويسلط الضوء على مستقبل العالم الذى أصبح على شفا حرب عالمية ثالثة فى ظل سباق التسلح وانسحاب القوى العظمى من المعاهدات الدولية.

 

499201810040538163816
 

"كل يوم" مع وائل الإبراشى وخلود زهران

يتناول الإعلامى وائل الإبراشى والإعلامية خلود زهران، مقدما برنامج كل يوم على قناة ON E، عددا من اللقاءات مع أهالى شهداء الإرهاب الأسود.

 

وتناقش الإعلامية خلود زهران "الصعوبات التى تواجه أهالى الطلاب الجدد فى التقديم المدرسى"، وتستضيف الخبيرة التربوية الدكتورة بثينة عبد الرءوف، وأسامة فوزى سليمان صاحب مدرسة.

 

وفى الفقرة الثانية يناقش البرنامج "مكاسب المرأة المصرية فى التعديلات الدستورية" ويستضيف الدكتورة سولاف درويش عضو مجلس النواب.

 جورج-قرداحي

 


"الأبواب المغلقة" مع جورج قرداحى

يتناول الإعلامى جورج قرداحى، قضية اختطاف سائق، وذلك خلال حلقة اليوم، السبت، من برنامج "الأبواب المغلقة"، الذى يعرض عبر قناة "ON E"، فى تمام الساعة الحادية مساء.

 

ويرصد جورج قرداحى خلال الحلقة، الدراما المثيرة التى تسكن فى تفاصيل هذه القضية، وأهل السائق المختطف يبحثون عن أسرار القضية.

 

برنامج "الأبواب المغلقة"، يقدمه الإعلامى جورج قرداحى، كل يوم السبت من كل أسبوع، عبر قناة "ON E"، فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

"4 شارع شريف" مع شريف مدكور

يستضيف برنامج "4 شارع شريف"، الذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور، مساء اليوم السبت، على شاشة قناة الحياة، فى فقرة المطبخ الشيف أميرة فهمى، لتقديم مجموعة من الأطعمة المختلفة على الهواء مباشرة.

 

وفى الفقرة الأخيرة، يستضيف فرقة مزازيك الموسيقية، كل من وائل كرم وحسام حسنى.

 

 برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الرابعة عصرًا على شاشة قناة الحياة.

 

"90 دقيقة" مع محمد الباز

يكشف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، أسرار ملف إعدام قتلة النائب العام، من خلال طرح عدد من الأسئلة الحرجة، والإجابة عليها بشفافية وجرأة.

 

كما يكشف عددا من المفاجآت فى أولى حلقات الأسبوع، أولى عرض عدد من اعترافات أهالى المحكوم عليهم بالإعدام فى قضية اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام السابق التى تؤكد تورطهم فى اغتياله، وكذلك عرض مجموعة من القصص المفبركة من الجماعة الإرهابية والتى تكشف زيف الاختفاء القسرى لعناصرها، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

 

كما يكشف الإعلامى محمد الباز تفاصيل قمة الـ50 قائدا أوروبيا وعربيا فى شرم الشيخ بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأهم المحاور والقضايا التى ستركز عليها القمة خلال هذا الأسبوع، فى حين المفاجأة الرابعة تتمثل عرض تحليلى للإجابة على ماذا تريد المعارضة المصرية خلال الفترة المقبلة خاصة فى قضية ملف التعديلات الدستورية.

 

أما المفاجأة الخامسة والأخيرة فتتمثل فى استضافة الإذاعى الكبير عبد الرحمن رشاد فى الفقرة الرئيسية ليكشف تفاصيل رحلته الإذاعية وماذا كان يحدث خلف الكواليس فى مبنى الإذاعة والتليفزيون وحكاياته مع أكثر من 10 برامج إذاعية وقصصيه قدمها على الإذاعة المصرية.. وذكرياته مع أشهر وألمع نجوم الإذاعة المصرية فى التاريخ.

 

كما يتحدث عن الحالة الإعلامية الحالية وماذا وراء برامج التوك شو.. ودور والإعلام فى دعم الدولة نحو البناء ومواجهة الإرهاب.. وهل تحتاج الإذاعة المصرية إلى تطوير وماذا ينقصها فى الوقت الحالى.

 

"صالة التحرير" مع عزة مصطفى

يستضيف برنامج "صالة التحرير" الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر شاشة قناة صدى البلد، اليوم السبت، الكاتب الصحفى أحمد رفعت، للحديث عن أكاذيب الإخوان عبر تاريخهم.

 

برنامج "صالة التحرير" تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد، من السبت إلى الأربعاء أسبوعيا فى تمام الساعة السادسة مساءً.

 

"مصر النهاردة" على القناة الأولى

يستضيف برنامج "مصر النهاردة"، الذى يذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، اليوم السبت، الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة فى أول حوار له منذ توليه مهام الوزارة.

 

ويتحدث وزير الزراعة عن خطة الوزارة لتعزيز التعاون مع القارة الإفريقية تزامنا مع ترأس مصر الاتحاد الإفريقى، وخطة زيادة مساحة الأرض المنزرعة وخطورة الزيادة السكانية على حصة مصر من الماء.

 

ويفتح "أبو ستيت"، الملفات الشائكة ويجيب عن أسباب ارتفاع أسعار بعض السلع، ويتحدث أيضا عّن خطة الوزارة للتحول لنظام زراعى رقمى ومشروع إحياء البتلو وحملات تحصين الماشية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة