أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشكو تأخر استلام 120 أسرة شقق الاسكان الاجتماعى بمدينة منوف

السبت، 23 فبراير 2019 10:00 م
قارئ يشكو تأخر استلام 120 أسرة شقق الاسكان الاجتماعى بمدينة منوف شقق الاسكان الاجتماعى _ أرشيفية
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ وائل السيد الشافعى من مدينة منوف بمحافظة المنوفية ، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من تأخر استلامهم شقق الاسكان الاجتماعى رغم دفع الأقساط.

وقال القارئ عبر رسالته: "تقدمنا منذ 2009 فى مشروع اسكان اجتماعى بمدينة منوف محافظة المنوفيه إسكان قومى وتم تحويلنا للإسكان الاجتماعى بقرار مجلس وزراء وبعد استيفاء الشروط والأوراق تم التعاقد منذ سنه ونصف ودفع الاقساط الشهريه وحتى الان لم نستلم هذه الوحدات".   

وأضاف القارئ:" نحن 120 أسرة نعانى من دفع ايجار  شقة ودفع قسط البنك فى وقت وتوجهنا للوزارة والمسؤلين بالمحافظه دون جدوى".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على "اليوم السابع".

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة