عمرو أديب تعليقاً جريمة السرقة بحدائق الأهرام: "مش قولتلكم هيتجابوا"

الأحد، 24 فبراير 2019 11:55 م
عمرو أديب تعليقاً جريمة السرقة بحدائق الأهرام: "مش قولتلكم هيتجابوا" الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه تم القبض على المتهمين بسرقة محل جواهرجى بمنطقة حدائق الأهرام، موضحاً أن ما حدث هو سطو مسلح وعقوبته الإعدام، وتابع:"أنا من كام يوم عرضت الفيديو وقلت ليكم أن الحرمية هيتجابوا ..والحمد الله عندنا شرطة فى مصر".

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامجه الحكاية، أن الكاميرات التى بداخل المحل رصدت المجرمين وهم يطلقون الرصاص على صاحب المحل، واليوم تمكن رجال الشرطة من ضبط المجرمين والمسروقات التى بحوزتهم".

وأكد الإعلامى عمرو أديب، اأن لشرطة لم تعتمد على كاميرا المحل فقط بل اعتمدت على الكاميرات المركزية والتتبع، وتابع:" أصبح الآن لدينا كاميرات بمصر تستطيع ملاحقة المجرمين..ويجب أن نقف مع الأمن ضد الجريمة"، مشدداً على أهمية تركيب الكاميرات بالمحال والميادين العامة.

وتابع "أديب": "تحية لوزارة الداخلية المصرية على ما تقوم به من جهد كبير، وتصديها للجرائم الكبرى التى تروع الموطنين وتقذف الرعب فى قلوبهم..الأمن والأمان احساس".

وفى سياق آخر قال إيهاب سماحة، والد طفل "هجوم الكلبين" بمدينتى، خلال اتصال هاتفى، إن نجله يبلغ من العمر تسع سنوات و6 أشهر ومتفوق جداً فى دراسته وحزن بشدة لما طال أبنه من هجوم وحشى وإصابات بالغة، مناشداً المسئولين بالدولة الوقوف إلى جواره ومساندته من أجل الحصول على حقه القانونى، وتابع:"أبنى فى حالة نفسية سيئة وكل ما قاله ..أنت يا بابا هتجيب ليا حقى فقلت له نعم".

وأكد والد الطفل، أن صاحب الكلاب التى اعتدت على نجله جاء له وأحضر "تورتة"، وقدم اعتذاره على ما حدث من الكلاب التى يمتلكها، وتابع:"فقلت له انت جاى تعتذر على أيه موت أبنى ولا ايه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة