مدرب بيراميدز: الدورى المصرى يمتلك لاعبين مميزين

الأحد، 24 فبراير 2019 10:56 م
مدرب بيراميدز: الدورى المصرى يمتلك لاعبين مميزين رامون دياز
كتب وسام احمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لبيراميدز، أن الدوري المصري يمتلك لاعبين أصحاب إمكانيات قوية في جميع الفرق وليس بيراميدز فقط .

وقال دياز في تصريحات تلفزيونية عقب مواجهة فريقه أمام المقاولون العرب :" ليس بيراميدز  فقط الذي يمتلك  لاعبين كبار .. الدوري المصري به العديد من اللاعبين المميزين ويصلحون للتواجد في الدوريات الخارجية".

وأضاف " فريقي يمتلك عبد الله السعيد، فهو لاعب كبير ويمكنه التواجد في أي دوري خارجي، و دونجا أيضا لاعب ممتاز وله مستقبل باهر ويتطور في كل مباراة " ، و البرازيلي كينو والسوري عمر خربين وعمر جابر وجميعهم لاعبين مميزين بالدوري المصري.

وأشار إلى أن فريق بيراميدز لم يظهر بالصورة الحقيقة أمام المقاولون رغم الفوز ولا زال هناك المزيد من الوقت لتعديل طريقة اللعب".

وأختتم  دياز تصريحاته :"فريق بيراميدز يتطور بشكل جيد منذ توليه مهمة تدريب الفريق ، وسأعمل خلال الفترة المقبلة على ترجمة الاستحواذ لمزيد من الأهداف.

وفاز بيراميدز اليوم الأحد على المقاولون بهدف نظيف أحرزه السورى عمر خربين، ليرفع رصيده للنقطة 48 ويستعيد صافة الدوري بفارق الأهداف عن الأهلى الذى سبق وفاز هو الأخر اليوم أيضا على الجونة 2 ـ 1 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة