ميسي لاعب من كوكب آخر.. الصحافة الإسبانية ترفع القبعة لـ"ساحر برشلونة" بعد ملحمة إشبيلية.. البرغوث يصل للهاتريك الـ50 فى مسيرته ويتوعد ريال مدريد قبل كلاسيكو البرنابيو.. وفالفيردى يشكره 3 مرات ونصف

الأحد، 24 فبراير 2019 12:00 م
ميسي لاعب من كوكب آخر.. الصحافة الإسبانية ترفع القبعة لـ"ساحر برشلونة" بعد ملحمة إشبيلية.. البرغوث يصل للهاتريك الـ50 فى مسيرته ويتوعد ريال مدريد قبل كلاسيكو البرنابيو.. وفالفيردى يشكره 3 مرات ونصف برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل ليونيل ميسي، نجم نادى برشلونة، إبهار عشاق الساحرة المستديرة بقدراته الفنية والتهديفية الفائقة، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى مباراة إشبيلية وبرشلونة التى أقيمت مساء أمس على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 4 – 2.

 

الصحافة الإسبانية تحتفل بنجم برشلونة

 

واحتفلت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، الأحد، بـ"هاتريك" النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام إشبيلية، وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "كلاسيكو ميسي.. هاتريك من الرائع رقم 10 وهدف سواريز يقود برشلونة للتغلب على إشبيلية 4 – 2.. الأرجنتينى أنقذ البارسا الذى سيذهب إلى ملعب سانتياجو برنابيو بفارق 9 نقاط على الأقل عن ريال مدريد".

 

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

 

أما صحيفة "سبورت"، فكتبت، "يا لك من وحش.. هاتريك من ميسي يؤجل حسم الليجا إلى مباراة الكلاسيكو.. برشلونة قام بالريمونتادا بثلاثية النجم الأرجنتينى فى مباراة شهدت سيطرة إشبيلية على الشوط الأول.. سواريز يستعيد ذاكرة التهديف".

 

غلاف صحيفة سبورت
غلاف صحيفة سبورت

فى حين وصفت صحيفة "ماركا"، برشلونة بـ"نادى ميسي"، بعدما سجل ثلاثة أهداف وصنع آخر فى فوز برشلونة على إشبيلية، كما تناولت الصحيفة التصريحات الصادرة من إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى والتى أكدت على بقاء النجم البرازيلى نيمار ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

ونجح ميسي فى تسجيل الهاتريك الـ50 له مع برشلونة فى كل البطولات، كما عزز سجله التهديفى فى شباك إشبيلية بوصوله للهدف الـ36، ثانى أكثر اللاعبين تسجيلاً للهاتريك فى تاريخ الليجا برصيد 32 "هاتريك" خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق برصيد 34 "هاتريك"، بينما وصل إلى 650 هدفاً فى مسيرته منهم 585 مع برشلونة و65 مع المنتخب الأرجنتينى.

 

ورفع برشلونة رصيده للنقطة 57 فى صدارة ترتيب الدورى الإسبانى، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 37 نقطة في المركز الخامس.

 

ميسي يتوعد ريال مدريد بعد هاتريك إشبيلية

 

من جهته، أبدى ليونيل ميسي سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذى حققه برشلونة على إشبيلية ليعزز من آماله فى حصد لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم.

 

وقال ميسي، فى تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، "الفوز على إشبيلية لم يكن سهلاً تماماً، نعرف جيداً صعوبة اللعب هنا فى الأندلس، والعودة بالفوز أمر مهم للغاية".

 

وأضاف النجم الأرجنتينى حديثه قائلا، "مشوار الليجا طويل، وكل المباريات التى تنتظرنا فى المسابقة صعبة، وعلينا الاستمرار فى حصد النقاط الثلاث".

 

وعن الكلاسيكو، قال ميسي: "لا نفرط فى أى بطولة، نحن على بُعد خطوة من لقب الكأس، والمباراة ستكون صعبة جدا، لأنها أمام ريال مدريد، وعلى ملعبه، لكننا سنفوز، نحن متفائلون بقدرتنا على فعل ذلك، وبعدها سنفكر فى مباراة الدور، وسنحاول تحقيق كل شىء".

 

فى حين انهال إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة، بالإشادة على لاعبه ليونيل ميسي الذى أنقذ الفريق الكتالونى من الهزيمة أمام إشبيلية.

 

وقال فاليردى، فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "علينا أن نتوجه بالشكر إلى ميسي 3 مرات ونصف للعديد من الأسباب، فى مقدمتها مستواه الرائع وتسجيله 3 أهداف أمام إشبيلية، وأخيراً صناعة الهدف الرابع لسواريز، نحن نمتلك أفضل لاعب فى العالم، ليس لأنه يسجل الأهداف الثلاثة، ولكن لأنه فى الوقت المناسب وفى اللحظات المهمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة