أخبار يوفنتوس اليوم عن الثقة فى إمكانيات ديبالا ضد أتلتيكو مدريد

الإثنين، 25 فبراير 2019 05:44 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن الثقة فى إمكانيات ديبالا ضد أتلتيكو مدريد ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى ثقته الكبيرة فى قدرات الأرجنتينى باولو ديبالا للعودة ضد أتلتيكو مدريد فى المباراة التى ستجمع الطرفين 12 مارس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز ستاديوم".

مدرب يوفنتوس يطمأن على مستوى ديبالا قبل موقعة أتلتيكو مدريد 
 

 

وكان فريق يوفنتوس قد خسر بهدفين نظيفين أمام أتلتيكو مدريد فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وفقاً لما نقلته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إن ماسيميليانو أليجرى أبدى رضاءه عن أداء الأرجنتينى ديبالا بعد قيادة السيدة العجوز للفوز على بولونيا أمس، الأحد، وإحراز هدف المباراة الوحيد.

أوضحت الصحيفة، أن أداء الأرجنتينى باولو ديبالا أمام بولونيا طمأن مدرب يوفنتوس قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، لاسيما وأن اللاعب قد تعرض لإنتقادات لاذعة بعد هبوط مستواه خلال الفترة الماضية وأخرها أمام الروخى بلانكوس فى اللقاء الذى خسره البيانكونيرى 0-2.

يوفنتوس ينافس يونايتد وتشيلسي على زيدان
 

زيدان مدرب ريال مدريد السابق
زيدان مدرب ريال مدريد السابق

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن هناك 3 أندية أوروبية كبرى ترغب فى التعاقد مع الأسطورة الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الاسباني.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن يوفنتوس الإيطالي يعد أبرز الاندية التى ترغب في التعاقد مع زيدان، ولكن السيدة العجوز سيجد منافسة صعبة للتعاقد مع لاعبه السابق كمدرب، مع ثنائي إنجلترا مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وأشار الموقع إلى أن يوفنتوس يريد أن يجمع زيدان مع كريستيانو رونالدو مجددا بعد أن سبق لهما العمل معا في ريال مدريد، ومن المحتمل أن يأتي الثنائي إيسكو ومارسيلو أيضا إلى صفوف الفريق حال قدوم زيزو.

ولفت الموقع الإيطالي إلى أن يوفنتوس هو أكثر الاندية المهتمة بالتعاقد مع زيدان خلفا للمدرب الحالي ماسيمليانو أليجري، لاسيما وأن النادي الإيطالي يريد تجربة ريال مدريد مع الثنائي زيدان ورونالدو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة