الأهلي السعودي يتأهل لنصف نهائى البطولة العربية على حساب الوصل

الإثنين، 25 فبراير 2019 09:57 م
الأهلي السعودي يتأهل لنصف نهائى البطولة العربية على حساب الوصل الأهلي والوصل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق أهلى جدة السعودى إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية "كأس زايد للأندية الأبطال"، وذلك بعد فوزه على نظيره الوصل الإماراتي 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة بمدينة جدة، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين ناديى الوصل والأهلي بملعب "زعبيل" بمدينة دبى الإماراتية، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، ليتأهل الأهلي بمجموع اللقاءين 4-3.

وجاء الهدف الأول للوصل فى الدقيقة 38 عن طريق اللاعب على صالح الذى انطلق من ناحية اليسار قبل وراوغ مدافع الأهلى بشكل رائع قبل تسديد الكرة فى الشباك.

ثم تعادل الأهلي فى الدقيقة 53 من عمر المباراة عبر المهاجم السوري عمر السومة من رأسية متقنة، إثر عرضية رائعة من محمد عبد الشافى من ركلة حرة مباشرة.

وفى الدقيقة 91 أحرز سلمان المؤشر هدف الأهلى الثانى وهو هدف تأكيد الصعود إلى الدور نصف النهائى من البطولة.

وبذلك ضرب الأهلي موعدًا مع مواطنه الهلال فى مباراة الدور نصف النهائى من البطولة العربية، بعدما تأهل الأخير على حساب الاتحاد السكندرى.

وكان الأهلي تأهل إلى الدور ربع النهائى فى البطولة العربية، بعد تغلبه على وفاق سطيف الجزائرى بنتيجة 2/ 1، فى مجموع لقائى الذهاب والإياب، فيما اجتاز الوصل عقبة الأهلى المصرى فى دور الـ16، بعد سيطرة التعادل على مواجهتى الذهاب والعودة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة