على رأسهم مارادونا.. نجوم أهدروا ملايين وثروات بالدولارات

الإثنين، 25 فبراير 2019 04:00 ص
على رأسهم مارادونا.. نجوم أهدروا ملايين وثروات بالدولارات الأرجنتيني مارادونا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد لاعبو كرة القدم أهم الأشخاص الذين يستطيعون جمع الملايين من الأموال فى سنوات قليلة كونها اللعبة الأشهر والأعلى متابعة على مستوى العالم خاصة مع السنوات الأخيرة بعد ارتفاع أسعار اللاعبين فى ملاعب العالم

الطريف أن عددا ليس بقليل من النجوم فشل فى الحفاظ على ثرواتهم، فيما تعرض كثيرون للإفلاس عندما وجدوا أنفسهم خارج الملاعب التي كانت تدر عليهم الأموال.

 

الأرجنتيني مارادونا
 

أعلن أسطورة الأرجنتين إفلاسه رسميا قبل 9 أعوام، كما طالب القضاء الإيطالي اللاعب بدفع قرابة 50 مليون دولار للحكومة، وهي قيمة ضرائب تهرب منها أثناء لعبه مع نابولي في الثمانينات.

البرازيلي رونالدينيو
 

أسطورة كرة القدم البرازيلية وبرشلونة الإسباني مدين بمبلغ ضخم قيمته 2.2 مليون دولار، رونالدينيو قبل 10 أعوام كان من أفضل اللاعبين في العالم، لكن تخطيطه السيء لحياته خارج الملاعب كلفته الكثير.

الغاني أسامواه جيان
 

هداف الجيل الذهبي لمنتخب غانا وأندية الدوري الإنجليزي الممتاز أسامواه جيان، أعلن مؤخرا أن في حسابه البنكي 760 دولارا فقط.

جيان كان يتقاضى 288 ألف دولار أسبوعيا في الدوري الصيني قبل سنوات قليلة.

جون آرني ريسه
 

الظهير النرويجي أعلن إفلاسه بعد عامين فقط من إحرازه لقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وطالبته حكومة بلاده بدفع مبالغ كبيرة متعلقة بقضايا تلاعب مالي في النرويج.

 

دافيد جيمس
 

الحارس الدولي السابق لمنتخب إنجلترا عانى بسبب طلاق "دمر" حياته تماما، فبعد أن جنى أكثر من 25 مليون دولار خلال مشواره الكروي، كلفه الانفصال عن زوجته مبالغ طائلة، حتى أعلن إفلاسه قبل عدة سنوات.


 

بول جاسكوين
 

تدهورت حياة نجم المنتخب الإنجليزي في التسعينات بول غاسكوين بعد اعتزاله كرة القدم، حتى أدمن على الكحوليات والمخدرات، ووصلت ديونه لأكثر من 250 ألف دولار.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة