الدورى الإنجليزى ينطلق الليلة بدون الكبار.. 4 مباريات متكافئة فى ملاعب البريميرليج.. ليفربول يعود غدا أمام واتفورد وسط أزمة تهديفية.. والصراع يحتدم على لقب الهداف بين محمد صلاح والمنطلق سيرجيو أجويرو

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 11:25 ص
الدورى الإنجليزى ينطلق الليلة بدون الكبار.. 4 مباريات متكافئة فى ملاعب البريميرليج.. ليفربول يعود غدا أمام واتفورد وسط أزمة تهديفية.. والصراع يحتدم على لقب الهداف بين محمد صلاح والمنطلق سيرجيو أجويرو الدورى الإنجليزى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مباريات الجولة 28 من الدورى الإنجليزى الممتاز فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، حيث ستقام 4 مواجهات متكافئة بدون كبار البريميرليج، عندما يلتقى هدرسفيلد مع ولفرهامبتون، وكارديف مع إيفرتون وليستر سيتى مع برايتون، ونيوكاسل مع بيرنلى، وتستأنف غدًا بـ6 مواجهات كالتالى..

مباريات الغد في الدوري الإنجليزي الممتاز
مباريات الغد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ومنافسه الشرس مانشستر سيتى.

ولا يزال توتنهام فى المركز الثالث رغم سقوطه بشكل مفاجئ أمام فريق بيرنلى على ملعب الأخير فى الجولة الماضية، أما أرسنال فقد عاد للصورة من جديد ليخطف المركز الرابع مستغلا تعثر مانشستر يونايتد بالتعادل السلبى مع المتصدر الحالى ليفربول.

وفى صراع الهبوط اقترب كل من هادرسفيلد تاون وفولهام من الهبوط إلى الدرجة الأولى الموسم المقبل بعد خسارة الأول ضد نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين، وخسارة الآخر ضد وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الماضية.

 

ترتيب الدورى الإنجليزى

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

 

شراكة بين محمد صلاح وأجويرو على قمة جدول هدافى الدورى

يتقاسم محمد صلاح صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفًا مع النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى صاحب نفس الرصيد، قبل انطلاق الجولة الـ28 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويحتل المركز الثانى بالتساوى أيضًا هارى كين مهاجم توتنهام وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 15 هدفًا لكل منهما قبل انطلاق الجولة.

ويستعد محمد صلاح لمواجهة فريق واتفورد وهو الفريق الذى سجل فى شباكه "سوبر هاتريك" الموسم الماضى، بينما يلعب مانشستر سيتى أمام وست هام يونايتد.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 

ليفربول يعانى من أزمة تهديفية

يعانى نادى ليفربول من تراجع معدلاته التهديفية بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ بداية العام الحالى، ما يهدد حلم جماهيره بالحصول على لقب الدورى الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ عام 1990.

واكتفى ليفربول بتسجيل 12 هدفًا فى 9 مباريات خاضها منذ بداية العام الحالى بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

التعادل السلبى أمام مانشستر يونايتد فى المباراة التى أقيمت مساء الأحد بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى أثبت معاناة ليفربول على الصعيد التهديفى، رغم أن الفريق يمتلك ثلاثيًا هجوميًا يصنف ضمن الأقوى فى العالم يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.

ويعد هذا التعادل السلبى الرابع لفريق ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ بداية الموسم الحالى، والثانى على التوالى بعد مباراة بايرن ميونخ الألمانى التى أقيمت بملعب "أنفيلد"، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ليفربول خاض 7 مباريات في الدورى الإنجليزى منذ بداية العام الحالى، لم ينجح خلالها فى تسجيل أكثر من هدف سوى فى مباراتين، وذلك عندما فاز على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ثم اكتسح بورنموث بثلاثية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة