النائب محمود الصعيدى: إعادة رسم خريطة مستحقى الدعم يحقق العدالة الاجتماعية

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 09:09 ص
 النائب محمود الصعيدى: إعادة رسم خريطة مستحقى الدعم يحقق العدالة الاجتماعية النائب محمود الصعيدى
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمود الصعيدى، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، إن تصريحات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على أنه سيتم إضافة المواليد على بطاقات التموين بعد الانتهاء مباشرة من حذف غير المستحقين، يعتبر محاولة جادة من الحكومة لإعادة الحق إلى مستحقيه، وهو جزء من خطة الدولة للعدالة الاجتماعيه.

وتابع عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه لا يمكن أن نترك من له الحق فى الحصول على الدعم دون عودة حقوقهم، مثمنا إعلان الحكومة بفتح التظلمات للمواطن الذين تم حذفهم بناء على مؤشرات حذف غير المستحقين من البطاقات، طبقا للمعايير الجديدة التى حددتها الوزارة.

وأضاف" الصعيدى"، أن الحكومة تسعى لدعم محدودى الدخل بشكل مباشر، وهذا يساهم فى تحقيق منظومة العدالة الاجتماعية التى يسعى الجميع لتحقيقها، مؤكدا أننا أن علينا وصول الدعم لمستحقيه ورفض محاولات القفز على حقوق المصريين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

اقتراح وجيه ...

اقتراح وجيه أقدمة لحضرتكم على طبق من ذهب ... نظرا لان البنك المركزى لن يعطى حسابات لاى عميل .... اقتراح على وزارة التموين تقديم كافة البيانات للذين يصرفون الدعم ... فهناك ناس لايستحقون الدعم حقيقة ... و لديهم ارصدة بالملايين فى البنوك ... مثال ذلك جميع التجار بلا أستثناء ... تجار المخدرات ... و بعض الاشغال التى يمتهنها البعض و منظرهم يصعب على الكافر و فى حقيقة الامر لديهم بمئات الالوف فى البنوك ... وزارة التموين تقدم البيانات للبنك المركزى ... و عليه أن يقول هذا يستحق أم لا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة