دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من انتشار القمامة والأوبئة فى عزبة النخل.. وآخر يتضرر من كثرة الكلاب الضالة بمنطقة أبو النور بالشرقية.. وأعمال حفر وتصدعات تشكل خطرا أسفل الدائرى بنزلة البراجيل

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من انتشار القمامة والأوبئة فى عزبة النخل.. وآخر يتضرر من كثرة الكلاب الضالة بمنطقة أبو النور بالشرقية.. وأعمال حفر وتصدعات تشكل خطرا أسفل الدائرى بنزلة البراجيل دفترأحوال المواطن-ارشيفية
كتب أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

قارئ يشكو من انتشار القمامة والأوبئة فى عزبة النخل

أرسل القارئ يوسف، المقيم بعزبة النخل شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار القمامة بالمنطقة أمام محطة مترو عزبة النخل.

وقال القارئ: "نشكو نحن أهالى المنطقة من تراكم القمامة بشكل كبير بالمنطقة، وخاصة بالشارع الرئيسى وأمام محطة المترو، الأمر الذى يجلب لنا الروائح الكريهة، والأمراض والأوبئة".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة ورفع القمامة رأفة بحال الأهالى قاطنى المنطقة.

2
 

قارئ يشكو انتشار الكلاب الضالة بمنطقة أبو النور بالشرقية

أرسل القارئ رضا ماهر التلاوى شكوى بالصور عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر من انتشار الكلاب الضالة فى منطقة أبو النور بمدينة فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية.

وقال القارئ فى رسالته عبر خدمة صحافة المواطن: "نعانى نحن أهالى أبو النور خلف مجلس بمدينة فاقوس من وجود كلاب ضالة ومسعورة تهاجم الأهالى والأطفال وأيضا الكلاب تهاجم بعضها البعض ما بالكم بالأطفال عندما تهاجمهم الكلاب، ولذلك نطالب بحملة بيطرية للتخلص من الكلاب الضالة حفاظا على أرواح الأطفال والأهالى

1
 

صور.. أعمال حفر وتصدعات أسفل الدائرى بنزلة البراجيل

شارك القارئ أحمد سالم محمد صور عبر خدمة صحافة المواطن لحفر أسفل كوبرى الدائرى نزلة البراجيل .

 

وأوضح القارئ، أن أعمال الحفر تم لتركيب إحدى الكابلات الكهربائية ولكنها تمتد إلى جسم الكوبرى وترتب عليها ظهور تصدعات والمياه الجوفية، مما يشكل خطورة كبرى على جسم الكوبرى وينذر بانهياره.

3
 

قارئ يشكو من وجود كسر بماسورة مياه بالتجمع الثالث

أرسل قارئ شكوى إلى صحافة المواطن باليوم السابع يتضرر فيها من وجود كسر بماسورة مياه بالتجمع الثالث فى المنطقة الرابعة .

 

وقال القارئ فى رسالته " فيه كسر فى ماسورة مياه بالقاهرة الجديدة التجمع التالت بالمحلية الرابعة المنطقة الرابعة خلف عمارة ٥ و٦ ، وفوجئت بيها وقت  مما تسبب فى غرق  المنطقة خلف العمارة  بكمية المياه كبيرة جدا  ".

4
 

قارئ يشكو قيام جاره بعمل مزرعة مواشى داخل منزله فى الدقهلية

أرسل القارئ السيد نظمى عبدالنبى المقيم فى قرية ميت غريطة محافظة الدقهلية، شكوى إلى صحافة المواطن، من جاره الذى أنشأ مزرعة لتربية المواشى بمنزله داخل المنطقة السكنية.

وقال القارئ: "إن هذه المزرعة ينبعث منها روائح كريهة بسبب روث المواشى وتتسبب أيضا فى إزعاج شديد من صوت المواشى التى لا تهدأ ليل نهار، كما يوجد سيارة يجرها "حمار" محملة بالسماد أمام المنزل مما يؤثر على الأطفلى خاصة وأن ابنتى 5 سنوات تعانى حساسية فى الصدر" .

5
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة