تعليق نارى لـ"خالد أبو بكر" حول تحريف الإخوان فيديو الرئيس لتطوير السكة الحديد

الأربعاء، 27 فبراير 2019 10:23 م
تعليق نارى لـ"خالد أبو بكر" حول تحريف الإخوان فيديو الرئيس لتطوير السكة الحديد خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر خالد أبو بكر، ممارسات الإخوان، واقتطاعهم تصريحات الرئيس السيسى حول تطوير السكك الحديدية، موضحًا أن الإخوان وضعوا تصريحات الرئيس فى زاوية تخدم مصالحهم واستهدفوا بها المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضاف: الوطنية مش كلام، ويجب أن لا يساهم المواطنون فى نشر هذه الأكاذيب، وأن لا يشمتوا فى أوضاع البلد والموت، وعليهم عدم الاصطياد فى المياه العكرة، فالرئيس السيسى ليس شخصًا بل رمز للدولة التى يجب أن تعيش، والرئيس السيسى فعل ذلك بناء على أمر وإرادة من المصريين، وهو المنفذ لإرادتهم، وأقول للإخوان إن عدائكم ليس مع الرئيس السيسى بل معنا جميعًا.

 

وعرض "أبو بكر" خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، الفيديو الأصلى لتصريحات الرئيس السيسى عن تطوير السكك الحديدية، ردًا عن تحريف منصات الإخوان له، معلقًا أن الرجوع إلى الوراء وتجميل الصورة "خيانة للبلد" ولا بد من مواجهة الحقائق، والرئيس السيسى لم يجمل الصورة واعترف بالمشكلات التى يعانيها القطاع، والحادث جاء نتيجة خطأ بشرى وليس تقنى.

وواصل منفعلًا على الهواء: "الروح السلبية فى المجتمع جريمة تستوجب القبض على كل من يقوم بها.. كيف يتم المتاجرة بأرواح الأموات!.. هل هؤلاء مصريين ومعنا!".

وأشار إلى أن ثأر الإخوان ليس مع الرئيس عبد الفتاح السيسى أو شخص بعينه، ولكنه مع المصريين، مضيفًا: "هؤلاء هدفهم الفركشة الداخلية فى المجتمع المصرى، ولكن دورنا الإعلامى أن نرصد الحقيقة، وأن ينتبه الجميع لما يقال وكيف يتم التربص بالوطن.. لا تخدموا الإخوان بجهل ولا تخدموا إعلامهم الذى يواصل الكذب والتضليل ويتاجر بحادث محطة مصر".

وأوضح أن الإخوان يريدون ضرب العلاقة بين الشعب، ولكن المصريين هدفهم حماية بلدهم، مضيفًا :"البلد فى حالة حزن، والبعض يساعدهم ويعمل على نشر شائعاتهم وهؤلاء مجرمين، ومن يبث الروح السلبية ويسعى لتدميره معنويًا يجب أن يحاكم، ونحن لا ندافع عن شخص بل ندافع عن وطن أراد الإخوان أن يكسرونه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة