أكرم القصاص - علا الشافعي

موضة الخمسينات راجعة تانى ..الكاروهات يكتسح عرض أزياء بأسبوع الموضة بباريس

الأربعاء، 27 فبراير 2019 02:00 م
موضة الخمسينات راجعة تانى ..الكاروهات يكتسح عرض أزياء بأسبوع الموضة بباريس اسبوع الموضة بباريس
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت  مصممة الأزياء "ماريا جرازيا تشيوري" استكشافها للموضوعات النسائية فى أسبوع الموضة  بباريس في عرض  "كريستيان ديور" لخريف وشتاء 2019 ، والذي ركز هذه المرة على "فتيات تيدي" في عام 1950 بإنجلترا، حيث ارتدت العارضات أزياء تمثل هذه الحقبة الزمنية مثل قبعة جلد.

اسبوع الموضة (5)
 
اسبوع الموضة (4)
 

وعلى الرغم من أن بيت أزياء ديور غالباً ما تكون مصدر إلهام لعالم الموضة، إلا أنها اعتمدت فى مجموعتها على ثقافة البوب ​​الأمريكية في الخمسينات، ثم تحولت المجموعة تدريجياً إلى استايل الروك الكلاسيكى.

ويبدو العرض  طريقة ذكية لكي تعود ماريا جرازيا بشكل مختلف من خلال بيت أزياء  ديور، ليضم المزيد من الفساتين ذات الحزام العريض، وعلى الرغم من أن البنطال الواسع بشكل الجيب لم يكن شيئًا جديدًا ألا أن ديور أظهرته بشكل مختلف.

وكانت الفساتين والسترات والجيبات ومعظم القطع الأخرى تتم في مجموعة من نقوش الكاروهات التي ظهرت باللون الأحمر، والخضر ، والأبيض، وهي المادة التي شهدت شعبية كبيرة في عالم الموضة العالمية  في الآونة الأخيرة.

اسبوع الموضة (3)
 
اسبوع الموضة بباريس (1)
 

و لكن مع عرض أزياء ديور، يمكننا أن نراهن على أننا سنرى الكثير منها مرة أخرى في الخريف المقبل، وأما عن الأحذية فكانت أيضا مستوحاة من استايل ال teddy girl  "فتاة تيدي"  حيث تميزت بكعب  منخفض بنقشات كاروهات أيضا، وكان كل شيء مأخوذ من موضة الخمسينات بباريس.

وحضر العرض مجموعة من المشاهير من ضمنهم الممثلة جينيفر لورنس وعارضة الأزياء كارا ديليفينجينى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة