7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 28 فبراير 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم شريف اكرامى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 28 فبراير الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، وكان أبرزها إصابة عمرو السولية وشريف إكرامى لاعبى الاهلى خلال مران اليوم، وخروج محمود علاء من حسابات الزمالك أمام بترو أتليتكو بالكونفدرالية.

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة شريف اكرامي

  يجري شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أشعة على عضلة السمانة؛ للوقوف على درجة الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في تدريبات الفريق التي جرت اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وفقآ لتأكيدات خالد محمود طييب الفريق.

  ولم يستطع إكرامي استكمال التدريبات، وخرج بصحبة الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، وخضع لفحص مبدئي، قبل أن يقرر الطبيب إجراء الأشعة للوقوف على حجم الإصابة. 

محمود علاء خارج حسابات "جروس" فى موقعة الحسم أمام بترو أتلتيكو

 خرج محمود علاء، مدافع فريق الزمالك، من حسابات السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأبيض، فى المباراة المقبلة أمام بترو أتلتيكو الأنجولى، فى اللقاء الذى سيقام الأحد المقبل بالعاصمة الأنجولية لواندا، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن إصابة محمود علاء ليست إجهادا فى العضلة الضامة ولكنها مزق من الدرجة الأولى فى العضلة الضامة، لذا فضل الجهاز الفنى عدم مشاركته فى المباريات أو التدريبات خلال المرحلة الماضية، ويستمر غيابه عن مباراة بترو أتلتيكو على أن يكون جاهزاً بعد ذلك، خاصة أن مشاركته قد تؤدى إلى تفاقم الإصابة.

 الجبلاية تكشف عن طريقة اختيار الأندية المصرية المشاركة فى بطولات الكاف

 كشف ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة المصرى، عن الحل الذى سيتم اللجوء إليه من أجل تحديد الفرق المصرية التى ستشارك في البطولات الأفريقية القارية الموسم المقبل، فى ظل أن مسابقتى الدورى والكأس ستنتهى بعد المهلة القانونية التى حددها الاتحاد الأفريقى للإعلان عن الأندية التى ستلعب فى بطولاته.

الإصابات لا تأتى فرادى.. السولية يتعرض للإصابة فى الأهلى

 تعرض عمرو السولية لاعب وسط فريق الكرة بالأهلى للإصابة فى مران الفريق اليوم، ومن المقرر أن يجرى اللاعب أشعة على العضلة الأمامية، بعد شكواه من بعض الآلام.

الإسماعيلى يخوض مرانه الأول فى الجزائر السادسة مساءً استعدادا لقسنطينة

يخوض فريق الإسماعيلى مرانه الأول فى الجزائر اليوم، الخميس، فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب مقر إقامته.

ودخل الإسماعيلى معسكرًا مغلقًا مساء اليوم بالجزائر استعدادًا لملاقاة شباب قسنطينة بدورى أبطال أفريقيا السبت المقبل.

وبناء على نتيجة الأشعة يتحدد موقف اللاعب من المشاركة فى التدريبات غدًا الجمعة.

اتحاد الكرة يعلن مواعيد بطولة شمال أفريقيا لمنتخب الشباب بالإسكندرية

 أعلن محمود سعد، المدير الفنى لاتحاد الكرة، مواعيد مباريات بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب مواليد 2001، المقرر إقامتها فى مصر الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل.

وأكد محمود سعد لـ"اليوم السابع"، أن المنتخبات الثلاثة المشاركة فى البطولة إلى جانب مصر البلد المستضيف، وهى المغرب وليبيا والجزائر، ستتواجد فى مصر يوم 3 أبريل، بينما ستقام مباريات البطولة أيام 6 و8 و10 أبريل بالإسكندرية.

عبد الله السعيد يحجز مقعده بالمنتخب فى كأس الأمم الأفريقية

 أكد مسؤولو منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، أن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين للتواجد والمشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو من العام الجاري 2019.

كشف مصدر بجهاز منتخب مصر أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز من العناصر الأساسية للمنتخب في بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر فى حال استمراره بهذا المستوى المتواجد عليه حاليا فى الدورى المصرى، وأن استبعاده من قائمة الفراعنة لشهر مارس لرغبة الجهاز الفنى فى اكتشاف وجوه جديدة، خاصة أن مستوى السعيد معروف للجميع ومتأقلم مع معظم اللاعبين الدوليين، وبالتالى استبعاده كان لسبب معين وهو منح الفرصة للاعبين جدد لخوض مباريات دولية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة